أخبار عاجلة
8 مليارات جنيه مستحقات متأخرة للمصدرين -

أمير الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة الأمير سلطان

أمير الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة الأمير سلطان
أمير الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة الأمير سلطان

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمير الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة الأمير سلطان

رعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم (المظلة النظامية لجامعة الأمير سلطان) بمقر الجامعة ، مساء أمس، ، حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلاب البكالوريوس والعاشرة من طلاب الماجستير.

وعبر أمير الرياض في تصريح له عقب الحفل عن سعادته بهذه الاحتفال الرائع قائلا:"نفخر بأن جامعة الأمير سلطان وصلت إلى هذا المستوى، وهي تقفز كل عام قفزات مشهودة ليس فقط في مجال تخريج طلبة مؤهلين، وإنما في مجال الأبحاث والدراسات والمشاركات العلمية الكبيرة التي تساهم بها، مثمناً ما قام به خادم الحرمين الشريفين، وكل مواطن في هذه المنطقة يقدر له ـ حفظه الله ـ وفاءه وحفظه لهذه الأمانة التي أوصلها إلى هذا المستوى، مقدماً الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده ـ حفظهما الله ـ هذه العطاءات الخيرة في مجال العلم والتعليم.

وقدم أمير الرياض الشكر للأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف على هذا العمل الجيد المثمر البناء، منوها بحرصه وتفانيه من موقعه كرئيس لمجلس أمناء الجامعة، راجيا منه أن يواصل العطاء لخدمة هذا الوطن الغالي.

وكان الحفل قد بدئ بالقرآن الكريم، ثم كلمة لمدير الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني ، رحب فيها بأمير منطقة الرياض، معربا عن سرور منسوبي الجامعة بتفضله بتشريف حفل الجامعة ورعايته لهذه المناسبة السعيدة بصرحٍ شَرُفَ بحمل اسم فقيد الوطن صاحب السمو الملكي الأمير الراحل سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله.

وأضاف اليماني : أن الجامعة في هذا اليوم، وبرعاية كريمة من أمير منطقة الرياض تزف الدفعة الخامسة عشرة من طلاب المرحلة الجامعية والدفعة العاشرة من طلاب الدراسات العليا لخدمة الوطن بعد أن تلقوا تأهيلا علميا ومهاريا عالي المستوى، مؤكدا أن رعاية سموه لهذه المناسبة يأتي استمرارا للدعم الذي تلقاه الجامعة من ولاة الأمر- حفظهم الله- ما مكنها من تحقيق إنجازات متميزة ورائدة ضمن مؤسسات التعليم العالي الأهلي في المملكة.

بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي عن الجامعة يحكي مسيرتها ومراحل تطورها، ثم كلمة الخريجين.

وفي نهاية الحفل تسلم سمو أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم هدية تذكارية من سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة، رئيس مجلس أمناء الجامعة .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمير الرياض يرعى حفل تخريج طلاب جامعة الأمير سلطان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : MSN Saudi Arabia

السابق «المرور»: 21 موقعاً لاستبدال الرخص الأجنبية بـ «السعودية»
التالى خلال 924 جولة.. "عمل الرياض" تحرر 111 مخالفة وتنذر 36 منشأة