أخبار عاجلة
فيديو| تعرف على مواصفات هاتف هواوي «Honor Play 7» -

"الشورى" يطالب بزيادة وظائف السعوديين بـ"الإدارة العامة"

"الشورى" يطالب بزيادة وظائف السعوديين بـ"الإدارة العامة"
"الشورى" يطالب بزيادة وظائف السعوديين بـ"الإدارة العامة"

اليكم تفاصيل هذا الخبر "الشورى" يطالب بزيادة وظائف السعوديين بـ"الإدارة العامة"

طالب مجلس الشورى، اليوم الاثنين، معهد الإدارة العامة بالعمل على تعيين مزيد من الكوادر الوطنية المؤهلة في وظائف هيئة التدريس والوظائف المعتمدة الأخرى للحد من الاعتماد على غير السعوديين.

 

 ودعا الشورى -خلال جلسته العادية الـ35 برئاسة نائب رئيس المجلس- إلى الاستفادة من إمكانات معهد الإدارة في الإشراف على ضبط جودة مدخلات ومخرجات العقود الاستشارية التي تجريها الأجهزة الحكومية مع بيوت الخبرة الوطنية والأجنبية في حدود اختصاصه.

 

وطلب المجلس من المعهد توفير الدعم المالي الكافي لبندي البحوث والاستشارات بمعهد الإدارة العامة، بما يمكن المعهد من إجراء الدراسات الميدانية والبحوث العلمية وتقديم الاستشارات لتشخيص ومعالجة المشكلات الإدارية التي تواجه القطاع الحكومي.

 

وشدد المجلس على ضرورة تصميم وتنفيذ برامج لتدريب وتطوير موظفي الأجهزة الحكومية المنوط بهم تنفيذ برنامج التحول الوطني 2020 وتحقيق رؤية 2030.

 

واستهل مجلس الشورى جلسته اليوم، بالموافقة على مشروع اتفاقية عامة للتعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية بوروندي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الشورى" يطالب بزيادة وظائف السعوديين بـ"الإدارة العامة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق خادم الحرمين الشريفين يأمر بتوفير 300 ألف نسخة من المصحف الشريف بالحرمين الشريفين
التالى أرامكو السعودية تطلق حملة "أريد أن أسمع" في شهر رمضان المبارك