أخبار عاجلة
للدار أبآقــف مثل وقـفـــة كبار الهمـــم -
الطيب اللي طيبٍ في غيابه -
إعدام متهم قتل سيدة في المنيا -
كاريلي: مشروع ضخم وراء توقيعي للوحدة -
دكتوراه بامتياز لرجاء الله -
داليا السميري بطلة الغربية في الشطرنج -

4 آلاف مستفيد من كتابات العدل المتنقلة

اليكم تفاصيل هذا الخبر 4 آلاف مستفيد من كتابات العدل المتنقلة

17493cbe22.jpg

مستفيد من كتابات العدل المتنقلة ( اليوم )

364959.jpg.pagespeed.ce.fCxaVRkTrB.jpg

مستفيد من كتابات العدل المتنقلة ( اليوم )

نجحت وزارة العدل ممثلة في وحدة كتابات العدل المتنقلة بالوصول إلى 4،267 مستفيدًا لا يستطيعون الوصول إلى كتابات العدل للحصول على خدمات التوثيق، مقدمة لهم 5،345 خدمة توثيقية، تنوعت ما بين إصدار للوكالات وإفراغات، وذلك منذ إطلاقها منتصف العام الماضي حتى نهاية الشهر الماضي. وأعلنت الوزارة تفعيل خدمة كتابات العدل المتنقلة في محافظة جدة والمنطقة الشرقية خلال الأسبوع الماضي، بعد أن كانت متاحة في مدينة الرياض وللمرابطين على الحد الجنوبي في منطقة جازان ومحافظة شرورة التي قدمت بها الوزارة قرابة 200 خدمة توثيقية للجنود المشاركين في حماية الحدود في أماكن تواجدهم.

وكانت وزارة العدل قد دشنت مبادرة كتابات العدل المتنقلة ضمن برنامج التحول الوطني 2020م والمحقق لرؤية المملكة 2030م؛ بهدف تمكين المرضى وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وموقوفي دور الملاحظة من الحصول على خدمات التوثيق في أماكن تواجدهم.

وأوضحت العدل أنه يمكن الاستفادة من مبادرة كتابات العدل المتنقلة من خلال ثلاث نوافذ ميسرة (تطبيق كتابات العدل المتنقلة، والهاتف الموحد، والبريد الإلكتروني)، ومن ثم سيحضر كاتب العدل لمكان طالب الخدمة وإصدارها بشكل فوري؛ مراعاة لظروف بعض الفئات المجتمعية وعدم قدرتهم على الحضور لكتابات العدل للانتفاع من الخدمات العدلية.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 4 آلاف مستفيد من كتابات العدل المتنقلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق أطلاق حملة تفريج كربه 14 رمضان بمنطقة الباحة
التالى الليرة التركية تواصل انهيارها وتهبط لمستوى قياسي