أخبار عاجلة
غوارديولا يقترب من التعاقد مع نجم عربي -
غوارديولا يقترب من التعاقد مع نجم عربي -

نائب رئيس جمعية الكشافة يُدشن كتاب “رسائل إعلامية كشفية”

نائب رئيس جمعية الكشافة يُدشن كتاب “رسائل إعلامية كشفية”
نائب رئيس جمعية الكشافة يُدشن كتاب “رسائل إعلامية كشفية”

اليكم تفاصيل هذا الخبر نائب رئيس جمعية الكشافة يُدشن كتاب “رسائل إعلامية كشفية”

دشن نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية ، الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد ، يوم أمس بمحافظة وادي الدواسر كتاب “رسائل إعلامية كشفية” للقائد الكشفي محمد بن عبدالله آل شملان ، بحضور عددٍ من القيادات الكشفية من أمانة الجمعية ومن الرواد الكشفيين وقادة كشافة المحافظة.
وجرى خلال حفل التدشين ، توقيع المؤلف على عدد من النسخ ، وألقى كلمة أوضح فيها أن الكتاب يتناول الكشافة السعودية بالكلمة والصورة من حيث إنجازاتها وتاريخها وخصائصها ومميزاتها ، والمقالات الصحفية التي كتبها وبعض التطبيقات الإعلامية في الإنفوجرافيك ، متمنياً أن يقدم هذا الكتاب الغاية التي يتطلع إليها من جعل الكشافة حركة وأفراداً صفحة مقروءة وقلباً مفتوحاً لمن يريد أن يعرف نعوتها ومسارات تنظيمها .
وألقى خلال التدشين نائب رئيس الجمعية كلمة ثمن فيها للمؤلف جهوده الإعلامية المختلفة ، داعياً إلى الاستفادة من هذا الكتاب فيما يخدم الحركة الكشفية ، يشار إلى أن الكتاب يقع في 62 صفحة من الحجم الوسط ، وقدّم له رئيس قسم النشاط الكشفي بإدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر غانم بن عبدالله الدوسري .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نائب رئيس جمعية الكشافة يُدشن كتاب “رسائل إعلامية كشفية” برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : أضواء الوطن

السابق «النقد»: إحلال الريال المعدني محل الورقي وسحبه من التداول تدريجياً
التالى لصوص يسرقون اللوحات الكويتية في الأسياح