أخبار عاجلة
هذا ما لا تعرفونه عن هاتفكم الذكي! -
إيلون موسك يستعرض مركبة "دراغون" المأهولة -
أبرز مهارات فيدال فى عيد ميلاده الـ31 -

راقٍ شرعي لـ"عاجل": "الجن" يستخدم الواتساب.. وأرفض الرُّقية الجماعية

راقٍ شرعي لـ"عاجل": "الجن" يستخدم الواتساب.. وأرفض الرُّقية الجماعية
راقٍ شرعي لـ"عاجل": "الجن" يستخدم الواتساب.. وأرفض الرُّقية الجماعية

اليكم تفاصيل هذا الخبر راقٍ شرعي لـ"عاجل": "الجن" يستخدم الواتساب.. وأرفض الرُّقية الجماعية

أكد الراقي نايف البقمي لـ"عاجل"، اليوم الأربعاء، قدرته على استحضار "الجن" عن طريق تطبيق "واتساب"، موضحًا أنه يلجأ لهذه الطريقة من أجل معالجة المرضى الذين يسكنون في مناطق بعيدة.

 

وقال البقمي: "لا غرابة في ذلك؛ حيث أخبرنا الله عز وجل بأن الجن يخافون منه، ويتأثرون من كلامه سبحانه"، مشيرًا إلى رفضه للرقية الجماعية؛ بسبب ما يحدث بها من تعب وإزعاج عند استحضار الجن، مبينًا أنه يركز على الحالات الفردية.

 

وحول الأسعار التي يأخذها من الباحثين عن العلاج، أفاد نايف البقمي أنه يشترط مبلغًا قدره 1500 ريال إذا كانت الرقية خارج محافظة الطائف؛ مبررًا ذلك بتكاليف السفر والابتعاد عن أشغاله مؤقتًا، كما أشار إلى أنواع العلاج؛ حيث يقدم نوعين من الزيوت للمرضى.

 

واختتم الراقي الشرعي حديثه الخاص لـ"عاجل" بالتطرق إلى ما يصله عبر حسابه الشخصي في تويتر؛ حيث وصف ذلك بالجهل وأن هذه الفئة من الناس جاهلة، ولا تصدق قول الله كما أنه لا يكترث لأمرهم.

 

جاء ذلك بعد تفاعل كثير من مغردي تويتر مع تغريدة البقمي التي نشر بها صورة محادثته مع فتاة، ويقول إنه استحضر الجني المتعلق بها، ويتحاور معه عبر الواتساب، الأمر الذي قوبل بسخرية وتندُّر من عدة مستخدمين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر راقٍ شرعي لـ"عاجل": "الجن" يستخدم الواتساب.. وأرفض الرُّقية الجماعية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق العالمة خولة الكريّع: والدي قال "بنت رجال ما تستحي من الرجال"
التالى هيئة الثقافة وأدبي نجران ينظمان “ليالي رمضان الثقافية”