أخبار عاجلة
إزالة 41 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بسوهاج -
برشلونة: أنهينا كل شيء مع جريزمان ونثق فى كلمته -
«عبدالغني» يرحب بالتجديد لـ«كوبر» -

تحذير لأهالي الباحة من التقلبات الجوية

تحذير لأهالي الباحة من التقلبات الجوية
تحذير لأهالي الباحة من التقلبات الجوية

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على تحذير لأهالي الباحة من التقلبات الجوية بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , تحذير لأهالي الباحة من التقلبات الجوية

المواطن - واس

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ومديرية الدفاع المدني بالباحة من هطول أمطار رعدية تصحب برياح نشطة على مدينة الباحة ومحافظاتها.
وأفاد التنبيه المبكر أن الحالة التي تشمل مدينة الباحة ومحافظتي المندق وبلجرشي والأجزاء المجاورة لها تبدأ الساعة 12 ظهراً وتستمر إلى الساعة ال 8 من مساء اليوم.
وجدد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة العقيد جمعان بن دايس الغامدي، تنبيهاته وتحذيراته للمواطنين والمقيمين بأهمية أخذ الحيطة والحذر في مثل هذه الحالات والابتعاد عن مجاري الأودية والشعاب أثناء جريانها وتجنب مواقع الأمطار والسيول من أجل سلامتهم، حاثاً الجميع على إتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني من خلال موقعه الالكتروني (هنا)، على بوابة التوعية الوقائية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على جميع الإرشادات التي يجب مراعاتها في مثل هذه الحالات.



شاركنا بتعليقك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحذير لأهالي الباحة من التقلبات الجوية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

السابق وفاة حفيد علي عبدالله صالح بشكل مفاجئ
التالى بعد وفاته.. تداول تغريدة مؤثرة لرئيس بلدي بريدة عن مصير القاتل