أخبار عاجلة
القضاء السويسري يبرئ بلاتيني -
موعد مباراة منتخب مصر وكولومبيا الودية -

حملة على مغاسل الملابس في قرية العليا

حملة على مغاسل الملابس في قرية العليا
حملة على مغاسل الملابس في قرية العليا

اليكم تفاصيل هذا الخبر حملة على مغاسل الملابس في قرية العليا

نفذت بلدية محافظة قرية العليا مؤخرا حملة على مغاسل الملابس تحت شعار «التأهيل الكامل لمغاسل الملابس»، وذلك ضمن برنامج الحملات الرقابية «تباشير الصيف».

وأوضح رئيس بلدية محافظة قرية العليا م. نقاء بن هزاع أبو هليبة أن الحملة أسفرت عن زيارة 8 منشآت ورصد 10 مخالفات وتحرير 3 إنذارات، وإغلاق 3 محلات، لافتا إلى أنها ركزت على مكونات المغسلة ومصادر المياه ونظافة المحيط الخارجي وحصول العاملين على شهادات صحية تؤكد خلوهم من الأمراض والتأكد من حصوله على ترخيص مزاولة للنشاط واكتمال الاشتراطات الصحية والفنية بالمنشأة، ومدى توافر الشروط الصحية اللازمة في المغاسل حسب لائحة وزارة الشؤون البلدية والقروية، ومنها نظافة الأجهزة والمعدات وسلامة المواد الكيميائية المستخدمة، وأهمية أن يتم الغسيل بموقع لائق يتماشى مع الشروط الصحية، وكذلك التأهيل الشامل للأرضيات والأسقف والتمديدات الصحية والكهربائية ومصادرة التالف من الآلات ومعدات الغسيل.

وقال: إن حملة البلدية على مغاسل الملابس استمرت أسبوعا، وهدفت إلى توعية جميع العاملين بأهمية العناية التامة بنظافة المحل وتجهيزاته، والمعدات، واستبدالها بأجهزة جديدة وأهمية وضع لوحة ظاهرة للزبائن تبين أسعار الخدمات.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حملة على مغاسل الملابس في قرية العليا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق تغريدات "غريبة" للقتيل رئيس المجلس البلدي في بريدة
التالى الدفاعات السعودية تعترض صاروخاً حوثياً أطلق نحو نجران