غرفة نجران تبحث مشاكل الاستقدام

غرفة نجران تبحث مشاكل الاستقدام
غرفة نجران تبحث مشاكل الاستقدام

اليكم تفاصيل هذا الخبر غرفة نجران تبحث مشاكل الاستقدام

غرفة نجران تبحث مشاكل الاستقدام
بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والشئون الاجتماعية بنجران

نشر في الرأي يوم 02 - 05 - 2018

6400738
عقدت لجنة الاستقدام بغرفة نجران اجتماعها التاسع، بمقر الغرفة بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بنجران الاستاذ / عبدالله بن محمد الدوسري و الاستاذ / عبدالله علبان بالحارث مدير وحدة الاشراف على توظيف العمالة بفرع الوزارة بنجران وبمشاركة أمين عام الغرفة الاستاذ / صالح بن حمد كرحان وقد أشار رئيس اللجنة الأستاذ داحم بن حزام آل سنان، إلى أن الاجتماع يهدف إلى مناقشة المشكلات والصعوبات التي تواجه العاملين في هذا القطاع، وفي مقدمتها دور الإيواء، إضافة إلى وضع حلول نهائية لمشكلة تأشيرات التأهيل الشامل، وبحث كيفية مخاطبة المكاتب الخارجية والجهات المختصة، لإعادة التعاقد مع المكاتب في منطقة نجران.
من جانبه، أشار أمين عام الغرفة، الأستاذ صالح بن حمد كرحان، إلى أن مجلس إدارة الغرفة وأمانتها العام يولون كثيرا من الاهتمام لقطاع الاستقدام، ويعملون بكامل الجدية لإيجاد الحلول التي تعترض هذا القطاع، إيمانا بأهميته وتأثيره المباشر في مسيرة التنمية الاقتصادية، وتحقيق مصالح المواطنين. وتابع قائلا إن قضية الاستقدام من أهم القضايا التي تشغل بال العاملين في القطاع الخاص، لما لها من تأثير مباشر في عملهم، وإن الغرفة باعتبارها بيت التجار والصناع وأرباب القطاع الخاص حريصة على نقل همومهم وشواغلهم للمسؤولين.
بدوره، أكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة نجران، الأستاذ عبد الله بن محمد الدوسري، تفهم الوزارة لاحتياجات القطاع الخاص، وسعي مسؤوليها لإزالة كافة العقبات التي تعترض سبيله، مؤكدا أن الوزارة حريصة على التواصل مع رجال الأعمال والعاملين في هذا القطاع من جهة، والأجهزة المختصة من جهة أخرى. وفي ختام الاجتماع قام أمين عام الغرفة ورئيس وأعضاء اللجنة بتكريم المشاركين في الاجتماع.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غرفة نجران تبحث مشاكل الاستقدام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق وزير الداخلية يستعرض مشروعات الحج للارتقاء بخدمات ضيوف الرحمن
التالى ‎الهيئة العامة للثقافة تنظم “منصات ثقافية” لذوي القدرات الفائقة بالرياض