أخبار عاجلة
الجدول الكامل لقرعة دوري القسم الثاني -

أمانة العاصمة المقدسة تنظم لقاءات مباشرة مع المواطنين

أمانة العاصمة المقدسة تنظم لقاءات مباشرة مع المواطنين
أمانة العاصمة المقدسة تنظم لقاءات مباشرة مع المواطنين

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمانة العاصمة المقدسة تنظم لقاءات مباشرة مع المواطنين

أمانة العاصمة المقدسة تنظم لقاءات مباشرة مع المواطنين

نشر في مكة الآن يوم 02 - 05 - 2018

1390952
يرعى معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص عدد من اللقاءات مع المواطنين ، والتي تهدف الى رفع مستوى كفاءة الخدمات البلدية وزيادة نسب الإنجاز، وضمن مبادرات أمانة العاصمة المقدسة ، التي تهدف من خلالها الى تعزيز التواصل مع المستفيدين من الخدمات البلدية ، وإستيفاء متطلبات المواطنين وقضاء حوائجهم ، وفي إطار تحقيق مبدأ الشفافية والمصداقية في التعامل مع كافة المستفيدين والمتعاملين .
وأوضح مدير إدارة الجودة والتميز المؤسسي المهندس ابراهيم بن حامد صائغ بأن توجيهات معالي أمين العاصمة المقدسة تأتي ضمن السعي المستمر لتحسين الخدمات التي تقدمها أمانة العاصمة المقدسة بما يتفق مع برنامج التحول البلدي لوزارة الشؤون البلدية والقروية وتحقيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 وتأصيلاً لنشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي وتلبيةً لاحتياجات قاطني أم القرى وقاصديها .
كما تستهدف هذه اللقاءات المباشرة جميع نطاقات البلديات الفرعية بأمانة العاصمة المقدسة على التوالي للوصول إلى جميع المستفيدين .




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمانة العاصمة المقدسة تنظم لقاءات مباشرة مع المواطنين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق ‏إمارة مكة: 4 ملايين زائر ومعتمر منذ بداية رمضان
التالى والد “تغريد” ضحية الخطأ الطبي بالنماص يلخص وفاتها بصورة طفلها اليتيم.. ويوجه سؤالاً لوزير الصحة