أخبار عاجلة
توقف حركه مترو الأنفاق في الخط الأول -
رونالدو يؤكد جاهزيته لخوض نهائي دوري الأبطال -

مدير فرع العمل والشؤون الاجتماعية بالمدينة المنورة يزور تكافل

مدير فرع العمل والشؤون الاجتماعية بالمدينة المنورة يزور تكافل
مدير فرع العمل والشؤون الاجتماعية بالمدينة المنورة يزور تكافل

اليكم تفاصيل هذا الخبر مدير فرع العمل والشؤون الاجتماعية بالمدينة المنورة يزور تكافل

مدير فرع العمل والشؤون الاجتماعية بالمدينة المنورة يزور تكافل

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 02 - 05 - 2018

1758908
زار مدير عام فرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالمدينة المنورة المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي أمس, المركز الرئيس لجمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة.
وفِي بداية الزيارة استمع المهندس الصاعدي إلى شرح من أمين عام الجمعية الدكتور عبدالمحسن الحربي عن تكافل التي تعد معلم من معالم الخير والعطاء في طيبة الطيبة وعن عملها ورؤيتها.
وأوضح الحربي أن جمعية تكافل التي يرأس مجلس إدارتها سمو أمير منطقة المدينة المنورة أخذت على عاتقها تقديم الرعاية لليتيم بمفهوم مختلف ورؤيةٍ مستقبلية طموحة تتنوع فيها منهجية الرعاية والاهتمام بدنياً وروحياً وفكرياً تعزيزاً للانتماء وترسيخاً للولاء فتعددت صور الإحسان والرعاية تربيةً، وتعليماً، وتقديماً للتوجيه، والإمساك بيده لتخطّي مصاعب الحياة وقسوتها .
وأضاف أنه بفضل الله ثم بدعم المحسنين وأهل الخير تمكنت تكافل من تقديم الرعاية لنحو (5062) أسرة تضم نحو (12078) يتيماً ويتيمة ومايقارب 4 الآف من أمهات الأيتام لنصل لأكثر من 16 ألف مستفيد في منطقة المدينة المنورة.
واستعرض الدكتور الحربي برامج تكافل المستقبلية وطموحاتها لتحقيق مصادر دخل ثابته بدعم من سمو أمير المنطقة للتنويع في الأوقاف ودعم البرامج النوعية المقدمة للمستفيدين .
من جهته, عبر المهندس الصاعدي عن سعادته بما شاهده من برامج نوعية تقدمها تكافل وسعة خدماتها وتوجهها الإسترايتجي للتنويع في الأوقاف والرعاية الشاملة لأيتامها وأمهاتهم وبرامج تمكينهم. كما تسلم الصاعدي في ختام الزيارة شهادة تبرع بنخلة لأيتام المدينة المنورة في وقف نخيل الأيتام الذي تنفذه الجمعية في منطقة المدينة المنورة ويعود ريعه لرعايتهم .




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدير فرع العمل والشؤون الاجتماعية بالمدينة المنورة يزور تكافل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق «الغذاء والدواء» تعد استراتيجية للرقابة على منتجات التبغ
التالى نصف مليون ريال مساعدات رمضانية لـ 641 أسرة من جمعية الطرف الخيرية