أخبار عاجلة

نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب رئيس هيئة السياحة

نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب رئيس هيئة السياحة
نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب رئيس هيئة السياحة

اليكم تفاصيل هذا الخبر نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب رئيس هيئة السياحة

نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب رئيس هيئة السياحة

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 02 - 05 - 2018

1758882
استقبل صاحب السمو الملكي الامير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس التنمية السياحية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم، نائب رئيس الهيئة للمناطق والاستثمار الدكتور حمد بن محمد السماعيل ومديري عموم فروع المناطق وذلك بمناسبة زيارتهم للمنطقة الشرقية ضمن برنامج الاجتماعات الدورية لمديري الفروع ، التي اختارت المنطقة الشرقية كمنطقه متقدمة سياحيا بهدف استطلاع تجربه المنطقة في التنمية السياحية لعمل الهيئة وشركائها تحت مظلة مجلس التنميه السياحية .
وأعرب سمو نائب أمير المنطقة الشرقية عن شكره للقيادة ودعمها الكبير للمنطقة الشرقية والتطلعات المستقبلية ، مثنيًا على جهود الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ودعمها للحراك السياحي والتراثي والمهرجانات والفعاليات في المنطقة ومحافظاتها .
من جانبه تقدم نائب رئيس الهيئة للمناطق والاستثمار الدكتور حمد بن محمد السماعيل بالشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه بما وجدو فريق الهيئة من ترحيب وحفاوة استقبال وتوجيه والاستفادة من تجربة المنطقه الشرقية السياحية وتقديم جميع أوجه الدعم التي تخدم صناعة السياحة.
كما قدم عرض مختصر عن مبادرات الهيئة في التحول الوطني التي منها مبادرة التمويل السياحي وبرنامج خادم الحرمين الشريفين للعناية بالتراث الوطني .




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب رئيس هيئة السياحة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق إصابة خطيرة بحادث سير بعقيق الباحة
التالى وانقطع "الرباط" .. "الشريفة" تفرض على نفسها العزلة .. متى تعود إلى رشدها؟