أخبار عاجلة
نقص فيتامين «د» يزيد تراكم دهون البطن -
الحيلة المدهشة للتخلص من الصداع بدون مسكنات -
قريبًا.. حنطور أوبر في الأقصر -
تحذير من حالة الطقس اليوم -

القبض على سائق دهس مُسنًّا متعمدًا بجازان

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أطاحت الجهات بالأمنية وفي وقت وجيز بشخص صدم مُسناً كان يمشي بالقرب من دوار بطحان في محافظة العارضة بمنطقة جازان، وشرع بصدمه متعمداً، ما أدى إلى وفاته، وفقاً لــ”عكاظ”.

ورصدت الحادثة عن طريق كاميرات المحال التجارية بالقرب من الموقع، وأظهر مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي شناعة ما أقدم عليه الجاني بدهسه المسن أثناء سيره بأحد الشوارع قبل أن يلوذ بالفرار حيث اقترب من المسن وزاد من السرعة وقام بصدمه بطريقة جنونية، وتم إيداع الجاني السجن تمهيداً لاستكمال إجراءات التحقيق ومعرفة ملابسات الحادثة.

وأوضح محافظ العارضة نايف بن لبدة أن فور تلقي الجهات الأمنية البلاغ باشرت فرق من الإمارة والشرطة والمرور موقع الحادث، وتم مراجعة الكاميرات الواقعة بالقرب من المحل والتعرف على المركبة وتم القبض عليه خلال نصف ساعة فقط من وقوع الحادث صباح أمس (الثلاثاء) وتم إحالة الجاني للجهات المختصة لاستكمال إجراءات التحقيق، والتعرف على أسباب صدمه للمسن وقتله بتلك الطريقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القبض على سائق دهس مُسنًّا متعمدًا بجازان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة الاحساء اليوم

السابق بالصور..كيفية تجفيف وتنظيف صحن المطاف من مياه الأمطار
التالى والد “تغريد” ضحية الخطأ الطبي بالنماص يلخص وفاتها بصورة طفلها اليتيم.. ويوجه سؤالاً لوزير الصحة