أخبار عاجلة
سعر الجنية المصري مقابل الريال يمني الأربعاء -

جامعة الملك عبدالعزيز تكرم المساهمين في نجاح مبادرة "الحي القدوة"

جامعة الملك عبدالعزيز تكرم المساهمين في نجاح مبادرة "الحي القدوة"
جامعة الملك عبدالعزيز تكرم المساهمين في نجاح مبادرة "الحي القدوة"

اليكم تفاصيل هذا الخبر جامعة الملك عبدالعزيز تكرم المساهمين في نجاح مبادرة "الحي القدوة"

جامعة الملك عبدالعزيز تكرم المساهمين في نجاح مبادرة "الحي القدوة"

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 02 - 05 - 2018

1758926
كرم معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، اللجان المنظمة، والكليات والطلاب، وممثلي الجهات الحكومية المشاركين في برامج وفعاليات مبادرة الجامعة "الحي القدوة" ضمن ملتقى مكة الثقافي، تحت شعار "كيف نكون قدوة "، وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.
ويأتي تكريم المساهمين في نجاح المبادرة، نظير الجهود المميزة التي قام بها هيئة أعضاء التدريس والمنسوبين والطلبة من الشطرين الطلاب والطالبات، والقطاعات الحكومية وأعيان وأهالي حي الجامعة، التي تكللت بالنجاح وحصول مبادرة الجامعة "الحي القدوة" على المركز الثاني في ملتقى مكة الثقافي في دورته الثانية للعام الحالي، فيما شهد حفل التكريم عرضاً مرئياً لجهود الجامعة والبرامج التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.
ونفذت الجامعة خلال 4 أشهر بحي الجامعة 7 برامج ضمن مبادرة "الحي القدوة" شملت "الحي التنموي" الذي ركز على إعادة تهيئة البنية التحتية للحي، و"الحي المثقف" عبارة عن برامج تثقيفية لأبناء الحي ، و"الحي المتعلم" يشمل برامج تعليمية لأبناء الحي ، و"الحي الصحي" مجموعة من البرامج والفعاليات التوعوية في المجال الصحي ، و"الحي الواعي" برامج توعوية في مجالات متنوعة ، و"الحي الآمن" ويقدم برامج في الأمن والسلامة، و"الحي الجميل" ويقدم برامج في نظافة الحي وتنظيمه.
وشمل التكريم من الجهات الحكومية شرطة محافظة جدة، وبلدية الجامعة، والدفاع المدني، والمركز الصحي بحي الجامعة، وعمدة الحي، وعدد من مدراء ومديرات المدارس، وأعيان وأهالي الحي ، وإمام مسجد الأميرة حصة، فيما شمل التكريم من داخل الجامعة وكالة المشاريع، وكلية تصاميم البيئة، وكلية التصاميم والفنون، وكلية الطب، وكلية الأسنان، وكلية الحاسبات وتقنية المعلومات ، ومعهد اللغة الإنجليزية، وتكريم الطلاب المشاركين من الكليات ونادي العلاقات العامة، وإدارة العمل التطوعي، وعشائر الجوالة، ونادي المسر، ونادي التراث الشعبي.
وشكر معالي مدير الجامعة الجان المنظمة والطلبة والجهات الحكومية على الجهود المتميزة التي بذلت خلال الفترة الماضية، التي أثمرت عن مشاريع وبرامج وخدمات متنوعة في حي الجامعة ، وتوجت بحصول الجامعة على المركز الثاني في جوائز الإبداع للمبادرات المؤسسية.
وأكد معاليه أن من أسباب نجاح المبادرة وتحقيق أهدافها، الشراكة المجتمعية والتعاون القائم بين الجامعة والقطاعات الحكومية الحيوية، التي تمثلت في أمانة جدة، الشرطة، الدفاع المدني ، وزارة الصحة، فضلاً عن عمد الاحياء ولهم جميعاً التقدير، معربا عن شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، على هذه المبادرة الوطنية الاجتماعية، وعلى ثقتهم الكريمة في جامعة الملك عبدالعزيز للإسهام في تنفيذ هذه الفعاليات، من خلال مبادرة "الحي القدوة".
من جانبه بين عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني أن مبادرة "الحي القدوة" ساهمت في تطوير المهارات الشخصية وتنمية الثقافة، والعمل على تقديم الخطط والدراسات التي تساعد على الرقي بالحي وتطوير خدماته، والمساهمة في تقديم خدمات البنية التحتية للحي والعناية باحتياجاته الأساسية، والاهتمام بالمرافق العامة "المساجد، الحدائق، والشوارع وظهورها بالشكل اللائق والجذاب.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جامعة الملك عبدالعزيز تكرم المساهمين في نجاح مبادرة "الحي القدوة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق موعد صرف المساعدات المقطوعة شهر رمضان .. مقطوعة الضمان الاجتماعي .. الآن الجداول التفصيلية الدقيقة
التالى ميعاد صرف المساعدات المقطوعة 1439 شهر رمضان : أخبار مقطوعة الضمان الاجتماعي .. المستفيدين من خلال الدعم النقدي للضمان