أخبار عاجلة
بالصور.. نور اللبنانية في أحدث جلسة تصوير -
أحمد نعينع يكشف سبب تسميته بقارئ الرؤساء -

غرفة الشرقية تعقد لقاءها الشهري

غرفة الشرقية تعقد لقاءها الشهري
غرفة الشرقية تعقد لقاءها الشهري

اليكم تفاصيل هذا الخبر غرفة الشرقية تعقد لقاءها الشهري

غرفة الشرقية تعقد لقاءها الشهري

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 02 - 05 - 2018

1758920
عقدت غرفة الشرقية أمس، بمقرها بالدمام لقاءها الشهري بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة وجمع من رجال أعمال المنطقة الشرقية.
واستعرض اللقاء مسارات الإصلاح الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل الوطني وخططهما التي تمضي قدماً بثبات.
ونوه الحضور بعملية الهيكلة الاقتصادية التي تضمنت برنامج التخصيص ومشاريع عملاقة جديدة ودورها في توسيع وتنويع قاعدة الاستثمارات أمام قطاع الأعمال، مؤكدين أن المملكة بدأت بُجني ثمار رؤية 2030 في العديد من المجالات، مُبدين تفاؤلاً بالمستقبل الاقتصادي للمملكة بوجه عام وللمنطقة الشرقية على وجه الخصوص.
وأكد الحضور أن المملكة تُحقق خطوات مُتقدمة في تحفيز المستثمرين المحليين والأجانب وهو ما يعود على الزيادة في الإنتاج والتشغيل، لافتين إلى أن المملكة تحظى بالعديد من الخبرات على مستوى الأفراد والمنشآت، التي من شأنها المشاركة الإيجابية في مسارات التنمية الاقتصادية.
وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حيال العديد من الموضوعات، التي تهم الواقع الاستثماري في المنطقة، وبعض المستجدات على هذا الصعيد، إذ تطرقوا إلى البيئة الاستثمارية والمزايا النسبية التي تزخر بها المنطقة.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غرفة الشرقية تعقد لقاءها الشهري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق بالصور: استعداداً لتبعات إعصار”ميكونو” .. “مدني نجران” يُخلي 121 أسرة من مواقع خطرة بـ “الخرخير”
التالى والد “تغريد” ضحية الخطأ الطبي بالنماص يلخص وفاتها بصورة طفلها اليتيم.. ويوجه سؤالاً لوزير الصحة