أخبار عاجلة
قابس: رجة أرضية بقوة 5.1 درجة -
تطبيق يمنع تأثيرات حرق شاشة آي فون إكس -

“صحة الرياض” تشارك في يوم المهنة للتخصصات الصحية

“صحة الرياض” تشارك في يوم المهنة للتخصصات الصحية
“صحة الرياض” تشارك في يوم المهنة للتخصصات الصحية

اليكم تفاصيل هذا الخبر “صحة الرياض” تشارك في يوم المهنة للتخصصات الصحية

في إطار تعزيز المشاركة المجتمعية تشارك “صحة الرياض” في فعاليات يوم المهنة للتخصصات الصحية 2018، ضمن أكثر من 35 جهة من المستشفيات والمصانع الدوائية والشركات الطبية بمختلف تخصصاتها، وذلك بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض،وبتنظيم من جامعة رياض العلم .
وأوضح مدير إدارة التدريب والشؤون لأكاديمية ـ”صحة الرياض” د. أنور العنزي أن مشاركة “صحة الرياض” في يوم المهنة للتخصصات الصحية 2018 يؤكد حرصها على تفعيل توجهها نحو التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة لاستقطاب الكفاءات الصحية الأخرى لتسهم الكوادر الوطنية المؤهلة في خدمة الوطن ،ومواكبة تحقيق رؤية المملكة 2030 لتعزيز توظيف شباب الوطن في خدمته نظير ما يتمتعون به من مهارات وشهادات علمية عالة، وذلك من خلال شغل العديد من الوظائف في الجهات الحكومية والخاصة، مشيراً إلى أن يوم المهنة يهدف إلى إبراز ما تضمنته رؤية المملكة من اهتمام بالشباب المؤهلين تأهيلاً متميزاً وفتح آفاق وفرص عمل واعدة، إضافة إلى توثيق العلاقة بين الجهات الحكومية والخاصة .
وذكر أن “صحة الرياض” شاركت بعدة إدارات هي:التمريض ،والاسنان ، و القطاع الخاص ، والصيدلة ، والشؤون الأكاديمية والتدريب.

يُشار أن فعاليات يوم المهنة تقام خلال الفترة من 16 إلى 17 / 8 / 1439هـ الموافق من 2 إلى 3 / 5 / 2018م من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض، ويتم خلالها عرض الفرص الوظيفية المتوفرة لاستقطاب الخريجين من حملة الدكتوراه والبورد السعودي والماجستير والبكالوريوس في مختلف التخصصات الصحية كطب وجراحة الأسنان والطب البشري والصيدلة والتمريض بالإضافة للوظائف الإدارية والتشغيلية في التخصصات الصحية المختلفة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر “صحة الرياض” تشارك في يوم المهنة للتخصصات الصحية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : أضواء الوطن

السابق علماء يكتشفون آلية جينية للتحكم في نمو الخلايا السرطانية
التالى متحدث «الخدمة المدنية»: جاري العمل على الوظائف التعليمية الجديدة