العدل تقيم “معرض الثقافة العدلية” في القصيم

العدل تقيم “معرض الثقافة العدلية” في القصيم
العدل تقيم “معرض الثقافة العدلية” في القصيم

اليكم تفاصيل هذا الخبر العدل تقيم “معرض الثقافة العدلية” في القصيم

تطلق وزارة العدل غداً الجمعة النسخة الرابعة من معرض الثقافة العدلية “معرفة وإثراء” في منطقة القصيم، في مجمع العثيم مول ببريدة، وذلك ضمن مبادرة إبراز مميزات القضاء ونشر الثقافة العدلية إحدى مبادرات وزارة العدل في برنامج التحول الوطني 2020م والمحقق لرؤية المملكة 2030م.

وأوضح المستشار والمشرف على إدارة الإعلام والاتصال المؤسسي بوزارة العدل الأستاذ ماجد بن محمد الخميس أنّ المعرض يهدف إلى التعريف بأبرز الخدمات التي تقدمها الوزارة عبر بوابتها الإلكترونية، والأنظمة التي تهم المرأة والأسرة والطفل، وزيادة الوعي والتثقيف بقضايا الأحوال الشخصية، إضافةً إلى الصلح ومدى أهميته كتوجيه رباني، للمساهمة في حل القضايا بطرق ودية دون حدوث قطيعة أو خصومة.

وأضاف الخميس: “تنظيم المعرض في نسخه الثلاث السابقة في الرياض والظهران وجد تفاعلاً كبيراً وأصداء إيجابية واسعة بما حقّقه من اتصال مباشر بالفئات المستهدفة ونشر الثقافة العدلية؛ كما اهتمت الوزارة بتنقل المعرض و وصوله لأكثر من منطقة للمساهمة في إيصال رسالته والالتقاء بالزوار والتواصل المباشر معهم”.

يذكر أنّ المعرض في نسخته الأولى والثانية والثالثة التي أقيمت في الرياض والظهران، شهد إقبالاً واسعاً من الأسر السعودية، حيث تجاوز عدد الحضور ٦٥ ألف زائر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر العدل تقيم “معرض الثقافة العدلية” في القصيم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : أضواء الوطن

السابق نجاح أول عملية لزراعة قوقعة أذن إلكترونية لمريضة بمكة المكرمة
التالى بالصور: تفتيش المزارع وأسواق الخضار في الرياض