أخبار عاجلة
10 ضربات جديدة للرقابة الإدارية ضد الفساد -
تحذير من "ثغرة خطيرة" في واتساب -
تحذير من "ثغرة خطيرة" في واتساب -
الغاز الطبيعي الاميركي جاهز لغزو العالم -

وسم "بلدية خليص تتجاهل غران" يخرج "الصبحي" عن صمته

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

وسم "بلدية خليص تتجاهل غران" يخرج "الصبحي" عن صمته

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

وسم "بلدية خليص تتجاهل غران" يخرج "الصبحي" عن صمته

08 مايو 2018 - 22 شعبان 1439 03:33 PM

قال لـ "سبق": 24 مليون ريال لتنفيذ الجسر و6 ملايين للصيانة

وسم "بلدية خليص تتجاهل غران" يخرج "الصبحي" عن صمته

دفع وسم بعنوان #بلدية_خليص_تتجاهل_غران" صعد إلى الترند في "تويتر" اليوم، رئيس بلدية خليص الجديد المهندس عماد بن عيد الصبحي، إلى الرد على مطالبات أهالي مخطط غران التابع لمحافظة خليص، مستشهداً بعدد من المشاريع والخدمات المنفذة وأخرى يجري تنفيذها.

وقال "الصبحي" لـ"سبق": تم تنفيذ جسر وادي غران بتكلفة إجمالية 24 مليون ريال، وربط محافظة خليص بمحافظة الكامل وافتتحه نائب أمير منطقة مكة المكرمة، كما تم تركيب 180 عمود إنارة في المقر والنزهة وجنوب غران وتم تشغيلها مسبقاً.

وأضاف: تمت ترسية مشروع سفلتة مخططات المنح ومن ضمنها مخطط غران من قبل مقام الوزارة، وسيبدأ التنفيذ بعد أربعة أشهر من توقيع العقد بقيمة إجمالية بلغت ستة ملايين ريال.

وفيما يخص بمشروع صيانة الشوارع، قال "الصبحي": تم فتح المظاريف في شهر شعبان وسيتضمن المشروع صيانة الشوارع القديمة في المخطط، إلى جانب الإعلان عن مشروع صيانة الإنارة وقد تم فتح المظاريف في شهر شعبان الجاري.

وأشار إلى وقوفه شخصياً على الأحياء والمخطط في غران قبل شهرين وهي "المقر والغبة واليمانية والنزهة ومخطط غران" وغيرها.

وأضاف: نفذت أعمال نظافة شاملة في تلك المواقع لإزالة التشوه البصري ولازالت الأعمال مستمرة، بالإضافة إلى تنظيف الملعب في مخطط غران وأيضاً الملعب التابع للتنمية.

وأردف: البلدية تشنّ حملة للقضاء على التشوه البصري للمراكز والقرى والأحياء التابعة للمحافظة وقد غطتها وسائل الإعلام منذ شهرين ولاقت استحسان الجميع.

وتابع: عملت البلدية على إنارة وتجهيز إحدى الساحات في مخطط غران وأقيم مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي الاول غرب المخطط لمد شهر كامل، فضلاً عن ترسية العديد من المواقع الاستثمارية في المخطط للنشاط التجاري.

وقال "الصبحي": خلال سبعة أشهر من تكليفي برئاسة البلدية، تم حصر جميع الاحتياجات المهمة للمحافظة ومن ضمنها مخطط غران في إطار خدمة المواطن.

وكان عدد من المواطنين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد أطلقوا اليوم الوسم الذي استعرضوا خلاله معاناتهم مع شوارع المخطط، التي تعاني من عدم الرصف والتشجير، إلى جانب إهمال الحدائق وندرة دورات المياه فيها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وسم "بلدية خليص تتجاهل غران" يخرج "الصبحي" عن صمته برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

السابق التعليم تكلف وكيلاً للشؤون المدرسية وآخر للتخطيط والتطوير
التالى شرطة جازان تفك طلاسم جريمة الداير الغامضة