أمير عسير يدشن فعاليات اليوم العالمي للهلال الأحمر بالمنطقة

أمير عسير يدشن فعاليات اليوم العالمي للهلال الأحمر بالمنطقة
أمير عسير يدشن فعاليات اليوم العالمي للهلال الأحمر بالمنطقة

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمير عسير يدشن فعاليات اليوم العالمي للهلال الأحمر بالمنطقة

المناطق _ عسير

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتب سموه بالإمارة صباح اليوم فعاليات اليوم العالمي للهلال الأحمر وذلك بحضور مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة، محمد بن عبدالله بن مزهر الشهري وعدد من منسوبي الفرع .

واطلع سمو أمير منطقة عسير على البرامج والفعاليات التي تقدمها الهيئة في هذه المناسبة , والتي تهدف إلى إبراز الدور الإنساني الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر السعودي ورجالها وتوعية وتثقيف أفراد المجتمع من خلال الفعاليات والأنشطة التوعوية المختلفة , ومنها نشر ثقافة التوعية الإسعافية عبر نشر النصائح والإرشادات وذلك من خلال إقامة عدد من المعارض في الأماكن العامة .

كما دشن سمو الأمير فيصل بن خالد  المبادرة التي قدمها فرع

هيئةالهلال الأحمر السعودي بعسير والتي تهدف إلى  تقديم دورات تدريبية إسعافية لرجال الأمن في الميدان .

وأوضح مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة أن فرع الهيئة بمنطقة عسير سينطلق بمسيرة توعوية تجوب عدد من الطرقات والميادين بمدينة أبها وبقية محافظات المنطقة وذلك بمشاركة عدد من الجهات الحكومية , يبرز خلالها جهود الهيئة في الأعمال الإٍسعافية إلى جانب تثقيف المجتمع.

وأشار الشهري إلى أنه سينفذ معرض توعوي لمدة يومين ( الخميس – الجمعة ) القادمين , بمركز الراشد التجاري يستطيع الزائر خلال  زيارته للمعرض الحصول على  شهادة دورة في الاسعافات الأولية , وذلك من خلال ما يكتسبه من معلومات ومهارات خلال زيارته للمعرض , بالإضافة إلى عدد من الفعاليات المختلفة   التي تناسب كافة أفراد المجتمع .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمير عسير يدشن فعاليات اليوم العالمي للهلال الأحمر بالمنطقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المناطق

السابق سقوط سارقَيْ “المجوهرات” من مواطن “رمال الرياض”
التالى شرطة الرياض تطيح بلصين سرقا ذهباً ومجوهرات من منزل مواطن بعد تهديد زوجته بمسدس