الخدمة المدنية تحدد موعد إطلاق الإعلانات الوظيفية المتبقية

الخدمة المدنية تحدد موعد إطلاق الإعلانات الوظيفية المتبقية
الخدمة المدنية تحدد موعد إطلاق الإعلانات الوظيفية المتبقية

اليكم تفاصيل هذا الخبر الخدمة المدنية تحدد موعد إطلاق الإعلانات الوظيفية المتبقية

© صحيفة عاجل الإلكترونية

أنهت وزارة الخدمة المدنية، ضمن جدولتها الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها للعام المالي الحالي 1439هـ/1440هـ؛ إعلانين وظيفيين.

وأوضحت الوزارة، اليوم الثلاثاء، أنه تم توجيه المرشحين من خلالها إلى الجهات الحكومية لمباشرة أعمالهم؛ وذلك من أصل 4 إعلانات مدرجة في الخطة المعدة لذلك؛ حيث تم الانتهاء من إعلانين للوظائف الصحية وللوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية).

ومن جهة أخرى، تستعد الوزارة عبر ما تبقى من الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي 1439هـ/1440ه؛ لطرح إعلانين وظيفيين في النصف الأخير من شهر المحرم المقبل: الأول للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) في 17/1/1440هـ، والثاني للوظائف الصحية في 30/2/1440هـ الذي سيكون آخر إعلانات هذه الخطة.

يشار إلى أن خطة الإعلانات تعتمد على ما تزود به وزارة الخدمة المدنية من وظائف من قبل الجهات الحكومية، حسب الفترات المحددة في كل إعلان. ويحق للوزارة التعديل على مواعيد طرح الإعلانات الوظيفية أو إلغاؤها، أو إضافة إعلانات أخرى متى رأت مناسبة ذلك، بالتنسيق مع الجهات الحكومية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الخدمة المدنية تحدد موعد إطلاق الإعلانات الوظيفية المتبقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : MSN Saudi Arabia

السابق وفاة وإصابة «8» أشخاص بحادث مروع بمكة
التالى موظفة استقالت منذ 14 عاما.. تتفاجأ باستمرار صرف راتبها