مدير شرطة الرياض يتفقد سير العمل بالأجهزة الأمنية بالدواسر والسليل

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

مدير شرطة الرياض يتفقد سير العمل بالأجهزة الأمنية بالدواسر والسليل

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

مدير شرطة الرياض يتفقد سير العمل بالأجهزة الأمنية بالدواسر والسليل

08 مايو 2018 - 22 شعبان 1439 04:08 PM

للوقوف على مدى الجاهزية الأمنية وحصر المتطلبات اللازمة

مدير شرطة الرياض يتفقد سير العمل بالأجهزة الأمنية بالدواسر والسليل

قام مدير شرطة منطقة الرياض رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء فهد بن زيد المطيري اليوم بجولة تفقدية لكافة الأجهزة الأمنية التابعة للأمن العام في محافظة وادي الدواسر ومحافظة السليل يرافقه مدير مرور منطقة الرياض العميد عبدالرحمن بن خرصان العجمي ومدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة العميد محمد بن عبدالله الخليفة وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة العقيد سعود بن عبدالرحمن العريفي ومدير إدارة الأمن والحماية بالمنطقة العقيد ثامر بن عبدالعزيز الثقفي وعدد من الضباط مدراء الإدارات ذات العلاقة.

وتأتي هذه الجولة، انطلاقاً من حرص واهتمام أمير منطقة الرياض بأهمية العمل على رفع مستوى الكفاءة المهنية والوقوف على مدى الجاهزية الأمنية وحصر المتطلبات اللازمة لتحسين بيئة العمل وتطويرها بما يواكب التطلعات ويحقق المأمول، لتوفير كل ما من شأنه خدمة أمن المواطن والمقيم على أرض هذا البلد الطاهر.

والتقى اللواء المطيري خلال الجولة محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك وتمت مناقشة عدد من المواضيع بهدف تحقيق التكامل بين الأجهزة الأمنية وفقاً لمهامها المتنوعة حسب الاختصاص.

كما قام اللواء المطيري بزيارة لمراكز الشرط وشعبة المرور وشعبة دوريات الأمن بالمحافظتين ومقر قيادة أمن طريق وادي الدواسر ومركز انطلاق دوريات الخماسين واطلع على آلية العمل وما تحتويه من إمكانات تقنية وفنية، وكرم خلالها الأفراد المتميزين بشعبة دوريات أمن محافظة وادي الدواسر، وشدد على ضرورة الإخلاص في العمل ومضاعفة الجهود وإنجاز المهام الأمنية أولاً بأول لعكس الصورة المثالية والمشرفة لرجل الأمن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدير شرطة الرياض يتفقد سير العمل بالأجهزة الأمنية بالدواسر والسليل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

السابق شرطة تبوك تكشف غموض قضية جثة شاب وجدت داخل سيارته
التالى رئاسة المسجد النبوي توزِّع ٣٥ ألف مصحف خلال العشر الأولى من شهر رمضان المبارك