أخبار عاجلة
خورخي اليساندرو : يجب أن يلعب بيل في النهائي -
توقعات بانتشار وباء غير قابل للعلاج -

"بلدي جدة" يستأنف لقاءاته الدورية بالمواطنين والمواطنات السبت المقبل

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

"بلدي جدة" يستأنف لقاءاته الدورية بالمواطنين والمواطنات السبت المقبل

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

"بلدي جدة" يستأنف لقاءاته الدورية بالمواطنين والمواطنات السبت المقبل

08 مايو 2018 - 22 شعبان 1439 04:12 PM

بمقر الغرفة التجارية بالمحافظة ويتضمن مبادرة توسيع الحياة لذوي الإعاقة

"بلدي جدة" يستأنف لقاءاته الدورية بالمواطنين والمواطنات السبت المقبل

يستأنف المجلس البلدي بجدة لقاءاته الدورية بالمواطنين والمواطنات حيث يلتقيهم السبت القادم بقاعة الشيخ عبدالقادر الفضل الدور التاسع بمقر الغرفة التجارية والصناعية بجدة ويتضمن اللقاء مبادرة توسيع الحياة لذوي الإعاقة وأيضا جدة (2030) وملخص اعمال المجلس للربع الأول من العام .

وأوضح رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي أن ذوي الاحتياجات الخاصة يحظون برعاية خاصة واهتمام، لدمجهم في المجتمع والحياة العامة بهدف إظهار طاقاتهم وقدراتهم، وجعلها فئة منتجة تسهم بعملية في تنمية المجتمع وعملية التنمية الشاملة في الدولة.

وأضاف المحمدي أن المؤسسات والهيئات عززت جهودها من أجل تقديم الخدمات والإرشاد اللازم لذوي الاحتياجات ليجعلوا منهم أشخاصاً فاعلين قادرين على الاعتماد على أنفسهم، وخوض معترك الحياة، وتوفير الفرص الكفيلة لتحسين مستوى حياتهم، وتحقيق الاستقلالية وإزالة العراقيل والصعاب التي تعترضهم للوصول إلى مستوى حياة أفضل.

وتولي الدولة اهتماماً بذوي الاحتياجات الخاصة من منطلق إنساني وتربوي واجتماعي وثقافي، ولم يعد هذا الاهتمام تحت مظلة الرحمة والإحسان والعطف، بل لأن المعاق إنسان قادر ولديه إمكانات بمستوى السليم، وإتاحة الفرصة له أن تجعل منه إنساناً ناجحاً وقادراً على منافسة الأصحاء في كافة المجالات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "بلدي جدة" يستأنف لقاءاته الدورية بالمواطنين والمواطنات السبت المقبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

السابق مدير شرطة الرياض يتفقد سير العمل بالأجهزة الأمنية بالدواسر والسليل
التالى رصد 220 مخالفاً للتوطين في مكة