أخبار عاجلة

مدير"المجاهدين": التوعية بالمخدرات للحفاظ على النفس البشرية

مدير"المجاهدين": التوعية بالمخدرات للحفاظ على النفس البشرية
مدير"المجاهدين": التوعية بالمخدرات للحفاظ على النفس البشرية

اليكم تفاصيل هذا الخبر مدير"المجاهدين": التوعية بالمخدرات للحفاظ على النفس البشرية

افتتح مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين اللواء منصور الشدي الأحد الماضي معرض التوعية بأضرار المخدرات، المقام بالتنسيق مع المشروع الوطني (نبراس)، ومشاركة المديرية العامة لحرس الحدود والهيئة العامة للجمارك.

وتجول اللواء الشدي بحضور أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات رئيس مجلس إدارة (نبراس) الدكتور فيصل الشثري، ورئيس اللجنة العليا للشؤون الوقائية بمديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض العميد الدكتور راشد بن عمر العارضي، ومدير إدارة الوقاية من المخدرات بحرس الحدود العميد منصور بن سعد الناصر، ومساعد مدير الإدارة العامة للتوجيه الفكري والمعنوي بالأمن العام العقيد فهد بن ناصر القرين.

واستمع مدير عام "المجاهدين" إلى شرح مفصَّل عن المعرض وما اشتمل عليه من بروشورات توعويوية وصورًا وعروضًا مرئيّة للمخدرات بأنواعها ومخاطرها على الفرد والمجتمع، والآثار السلبية وصورًا لمضبوطات الإدارة العامة للمجاهدين من المخدرات ومشاركاتها الأمنية في مجابهة المفسدين ممن دأبوا على نفث السموم، ونشر الإجرام.

وأشار الشدي في تصريح له عقب جولته داخل المعرض أن إقامة المعرض تأتي من منطلق أهمية التوعية الأمنية للتعريف بالمخاطر والسلبيات التي يجب تجنبها من أجل الحفاظ على النفس البشرية والممتلكات الإنسانية بوصفها هدفًا إنسانيًا نبيلًا وأملًا بشريًا عظيمًا يتطلع إليه المجتمع ويسعى إليه الأفراد وتحوطه الدولة بكل رعاية واهتمام وتخطط لتأمينه والحفاظ عليه، مشيدًا بدور التعاون والتنسيق الدائم بين مختلف الجهات والإدارات الحكومية ذات العلاقة لتبادل الخبرات.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدير"المجاهدين": التوعية بالمخدرات للحفاظ على النفس البشرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المدينة

السابق مسجد المستقبل.. الاستدامة والحفاظ على البيئة
التالى انخفاض معدل بقاء الحاويات بميناء الدمام إلى خمسة أيام ونصف اليوم