أخبار عاجلة

120 عارضة للمنتجات اليدوية بـ"عراقة الماضي".. 3 رمضان

120 عارضة للمنتجات اليدوية بـ"عراقة الماضي".. 3 رمضان
120 عارضة للمنتجات اليدوية بـ"عراقة الماضي".. 3 رمضان

اليكم تفاصيل هذا الخبر 120 عارضة للمنتجات اليدوية بـ"عراقة الماضي".. 3 رمضان

تشارك 120 عارضة للمنتجات اليديوية، في فعاليات مهرجان "عراقة الماضي وإشراقة الحاضر"، الذي يفتح أبوابه في الثالث من شهر رمضان المقبل، في مدينة جدة، تحت رعاية صاحبة السمو، الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز.

ويهدف المعرض، الذي يستمر حتى 6 رمضان، إلى تجسيد تراث المملكة العريق، بتفاصيله الجذابة، بجميع مناطقه، وسط توقعات باستقطاب 10 آلاف زائرة من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج العربي من سيدات الأعمال والمهتمات بالتراث والحرف التقليدية، وكبار الشخصيات والداعمين للمشروعات الصغيرة وعضوات الجمعيات الخيرية وهواة اقتناء المصنوعات اليدوية والأعمال الحرفية والتراثية النادرة، بالإضافة الى الجمهور الشبابي.

وأوضحت مديرة المعرض، هيفاء ناجي أنه الفعاليات تجسد الشراكة المجتمعية بين الجهات الخيرية والقطاع الخاص، حيث يستهدف تشجيع الشباب للدخول في سوق العمل والمساهمة في التنمية، والتوعية بالحرف التقليدية والمساهمة في تطوير العمل الحرفي، وتقديم أعمال الأسر المنتجة، وعرضها لرجال الأعمال؛ لدعم الاستثمار فيها وتطويرها.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 120 عارضة للمنتجات اليدوية بـ"عراقة الماضي".. 3 رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المدينة

السابق مرابطة “فريق الأزمات” بشرورة لمواجهة مخاطر “ميكونو”
التالى "الحارثي" يشكر القيادة على مواساته في وفاة والدته