أخبار عاجلة

"هيئة الرياضة" تقرر عدم مشاركة "طارق التايب" بمهرجان اعتزال الهريفي

"هيئة الرياضة" تقرر عدم مشاركة "طارق التايب" بمهرجان اعتزال الهريفي
"هيئة الرياضة" تقرر عدم مشاركة "طارق التايب" بمهرجان اعتزال الهريفي

اليكم تفاصيل هذا الخبر "هيئة الرياضة" تقرر عدم مشاركة "طارق التايب" بمهرجان اعتزال الهريفي

قررت الهيئة العامة للرياضة، منع اللاعب الليبي طارق التايب، من المشاركة بحفل اعتزال الكابتن فهد الهريفي، بعد إساءته لنادي النصر.

وأعلنت الهيئة في بيان لها، اليوم الأربعاء، رفضها لما قام به اللاعب الليبي، طارق التايب في تويتر، من إساءة لنادي النصر، وأوضحت أنه تقرر منعه من المشاركة في مباراة حفل اعتزال الكابتن فهد الهريفي أمام فريق فالنسيا الإسباني.

وأشارت الهيئة، إلى أن تغريدات "التايب"، بعيدة كل البعد عن الروح الرياضية والمنافسة الشريفة، موضحة، أنه كان الأجدر باللاعب تحري الدقة في مثل هذه التغريدات، وعدم الانسياق خلفها وتأييدها بأي صورة كانت.

وأعاد التايب نشر تغريدة لأحد جماهير الهلال مكتوب فيها: "بعدما مردغ شعار النصر في الأرض وأذل لاعبيه، يتواضع ويرتدي ذلك القميص المهان، كبير يا البرنس".

وبعد قليل حذف التايب التغريدة، وكتب: "أنا سويت ريتويت لتغريدة نادي النصر (الخاصة بمشاركة الليبي في المباراة)، وسعيد بالمشاركة في حفل اعتزال الكابتن فهد الهريفي، وعلاقتي طيبة بكل الجماهير السعودية".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "هيئة الرياضة" تقرر عدم مشاركة "طارق التايب" بمهرجان اعتزال الهريفي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : MSN Saudi Arabia

السابق إسلام 80 وافداً بمخيم "هداية" الرمضاني
التالى الشورى يناقش نظام مكافحة جريمة التحرش