أخبار عاجلة

تعزيز التعاون البرلماني الثنائي بين المملكة وبلجيكا

تعزيز التعاون البرلماني الثنائي بين المملكة وبلجيكا
تعزيز التعاون البرلماني الثنائي بين المملكة وبلجيكا

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

تعزيز التعاون البرلماني الثنائي بين المملكة وبلجيكا

عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية - البلجيكية برئاسة رئيس اللجنة عضو المجلس سمو الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن سعود اجتماعاً في مقر المجلس أمس، مع أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية في البرلمان البلجيكي، برئاسة رئيس لجنة الصداقة البرلمانية البلجيكية عضو مجلس الشيوخ السيناتور الدكتور الان ديستيكسيه.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من سمو الأمير الدكتور خالد بن عبدالله، مبيناً هدف الاجتماع والدور المنوط باللجنة، داعياً إلى تقديم كل ما يواكب التطلعات والمتغيرات، ودعم الخطوات نحو تحقيق المزيد من التطور والنماء.

بدوره، أبدى رئيس لجنة الصداقة البرلمانية البلجيكية سعادته بهذه الزيارة، معرباً عن تطلعاته إلى المزيد والتعاون والتنسيق بين المملكة ومملكة بلجيكا على الصعيد البرلماني.

وتركز الحديث خلال الاجتماع على سبل تطوير وتنمية العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان في مملكة بلجيكا، وتفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية في المجلسين بما يسهم في توسيع آفاق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين ويحقق المصالح المشتركة في مختلف المجالات بين المملكة العربية السعودية ومملكة بلجيكا.

حضر الاجتماع نائب رئيس لجنة الصداقة عضو البرلمان البلجيكي بيتر دير وفر، وعضو البرلمان سابين لاهاي باتيو، والمستشار الأول في مجلس النواب مارتن باليمان، وسفير المملكة لدى بلجيكا عبدالرحمن بن سليمان الأحمد، وسفير مملكة بلجيكا لدى المملكة غيرت كريل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعزيز التعاون البرلماني الثنائي بين المملكة وبلجيكا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق وزير الداخلية اليمني: «الإخوان» دعموا انقلاب الحوثي
التالى واشنطن تجرد معارضة إدلب من المساعدات