أخبار عاجلة
الحيلة المدهشة للتخلص من الصداع بدون مسكنات -
طرق جديدة لتحضير سلطة البطاطس  -

أمير الباحة يطالب «السعودية» بزيادة رحلاتها

أمير الباحة يطالب «السعودية» بزيادة رحلاتها
أمير الباحة يطالب «السعودية» بزيادة رحلاتها

اليكم تفاصيل هذا الخبر

أمير الباحة يطالب «السعودية» بزيادة رحلاتها

‎اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على إنجازات الخطوط  السعودية بمنطقة الباحة، خلال الربع الأول للعام الحالي، وخططها للصيف، خلال استقبال سموه لمدير مكتب الخطوط السعودية بالباحة سعد بن عايض الشهراني ومشرف خدمات الركاب محمد بن علي الغامدي ومسؤول المبيعات التنفيذي عيسى بن محمد الزهراني.

وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالشهراني ومرافقيه متمنياً لهم التوفيق في عملهم.

وأكد سموه خلال اللقاء على أهمية زيادة الرحلات على أن تكون أوقاتها مناسبة للجميع، متطلعاً إلى فتح مسارات داخلية وخارجية نظراً لوجود الطلب المتزايد وما تمثله الباحة كوجهة سياحية. من جانبه، أوضح سعد بن عايض الشهراني أن الخطوط السعودية بالباحة قامت خلال الربع الاول من العام الحالي، ووفرت 122.496 مقعداً، كما وفرت 492205 مقاعد العام الماضي. وبين أن الخطوط السعودية بالمنطقة تسعى إلى توفير 511.320 مقعداً لهذا العام بزيادة 19115 مقعداً عن ما خصص لعام 2017، كما تسعى إلى زيادة السعة المقعدية خلال الصيف لوجود الطلب المتزايد على الباحة كونها من أهم مناطق الجذب السياحي.

وقدم الشهراني  شكره لسمو أمير الباحة على دعمه ومتابعته لكافة مناشط الخطوط السعودية بالباحة. بعد ذلك تسلم سموه هدية تذكارية مقدمة من الخطوط الجوية العربية السعودية عبارة عن مجسم لأول طائرة سلّمت للخطوط السعودية بعهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وأحدث طراز من طائرة الخطوط السعودية بوينج 787 دريم لاينر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمير الباحة يطالب «السعودية» بزيادة رحلاتها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق أمير تبوك يتابع الاستعدادات لشهر رمضان وحملة تعظيم بيوت الله
التالى تعليم عسير يعتمد أسماء الفائزات في جائزة «مميز»