أمانة الأحساء تظفر بجائزة الشرق الأوسط للمدن الذكية

أمانة الأحساء تظفر بجائزة الشرق الأوسط للمدن الذكية
أمانة الأحساء تظفر بجائزة الشرق الأوسط للمدن الذكية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

أمانة الأحساء تظفر بجائزة الشرق الأوسط للمدن الذكية

حازت أمانة الاحساء بجائزة الشرق الأوسط منظومة التكامل الإجرائي، "جائزة IDC للمدن الذكية"، بعد أن شاركت "بمنظومة التكامل الإجرائي بين الجهات الحكومية" ضمن فئة جائزة الإدارة الحكومية الذكية.

وكرمت الأمانة في حفل أقيم بمدينة دبي الإماراتية، للجائزة الثانية خلال أسبوعين، لتنظم إلى حزمة الجوائز التي نالتها الأمانة، وتعد أمانة الأحساء من أوائل أمانات المملكة التي عملت على أتمتة الرقابة الميدانية، والتي يتم دراستها من قبل لجنة مختصة في وزارة الشؤون البلدية والقروية وإمكانية تطبيقها على مستوى المملكة.

وأكد أمين الأحساء م.عادل الملحم بأن نيل الأمانة للجائزة جاء انطلاقاً من جهودها في تحقيق مفهوم التحول الإلكتروني وتطبيق مفهوم واحة الأحساء الذكية كترجمة لرؤية المملكة 2030 وخطط التحول الوطني.

وقدم الملحم التهنئة وجزيل الشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين بهذا المنجز الوطني على المستوى الإقليمي، مشيراً إلى أنه تحقق بتوفيق الله ثم بدعم واهتمام القيادة الحكيمة بمختلف القطاعات ومنها القطاع البلدي، الذي من شأنه التطوير والتنمية والارتقاء بالخدمات البلدية لأمانة الأحساء بما يخدم المواطن، انطلاقاً من رؤية المملكة الطموحة 2030.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمانة الأحساء تظفر بجائزة الشرق الأوسط للمدن الذكية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق تخصصات جديدة في جامعة جدة وزيادة نسبة الاستيعاب
التالى «الغذاء والدواء» تطبّق نظام مكافحة التدخين على المنشآت الخاضعة لإشرافها