أخبار عاجلة
ريال مدريد يرفض 150 مليون يورو لبيع لاعبه -
مانشستر سيتي يطلب نجم وسط ريال مدريد -

بدر بن سلطان يتفقد مديرية شرطة الجوف

بدر بن سلطان يتفقد مديرية شرطة الجوف
بدر بن سلطان يتفقد مديرية شرطة الجوف

اليكم تفاصيل هذا الخبر بدر بن سلطان يتفقد مديرية شرطة الجوف

بدر بن سلطان يتفقد مديرية شرطة الجوف

نشر بوساطة فهد الكريع في الرياض يوم 09 - 05 - 2018

1680308
تفقد صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف مساء اليوم الثلاثاء مديرية شرطة منطقة الجوف، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مدير شرطة المنطقة اللواء قحاط بن محمد بن قحاط وعدد من قيادات الشرطة وأفرع الأمن العام بالمنطقة.
وفور وصول سموه مقر الشرطة عزف السلام الملكي، بعد ذلك استمع سموه لشرح عن المركبات الخاصة بقطاعات أفرع الأمن العام، كما قام سموه بجولة على المعرض الدائم لإدارة الأسلحة والمتفجرات.
بعدها توجه الأمير بدر بن سلطان لقاعة الأمير نايف بن عبدالعزيز "رحمه الله"، للمحاضرات وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم كلمة لمدير شرطة منطقة الجوف رحب من خلالها بصاحب السمو الملكي أمير المنطقة منوهاً بالجهود التي تقوم بها حكومتنا الرشيدة في سبيل راحة وأمن المواطنين، ومتابعة سمو وزير الداخلية لأفرع الأمن العام بالمنطقة، ثم شاهد عرضاً مرئياً عن شرطة المنطقة، وعرضاً مرئياً عن برنامج أمن الشرطي. بعدها ذلك ألقيت قصيدة شعرية من منسوبي الشرطة، وفي نهاية الحفل تسلم سموه درعا بهذه المناسبة من مدير شرطة الجوف.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بدر بن سلطان يتفقد مديرية شرطة الجوف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق قبل منع ظهوره في أي وسيلة إعلام سعودية.. بماذا وصف المفتي عدنان إبراهيم؟
التالى والد “تغريد” ضحية الخطأ الطبي بالنماص يلخص وفاتها بصورة طفلها اليتيم.. ويوجه سؤالاً لوزير الصحة