أخبار عاجلة
الأمير ويليام يزور فلسطين 26 يونيو -
ترامب يثير الجدل بتصريحات عنصرية -
أول رد من رونالدو على مقارنته بـ محمد صلاح -
بدء تشريح الشهيد 'عويسات' في أبو كبير -

3 رمضان ينهي أزمة 1940 يوما لنفق المعارض

3 رمضان ينهي أزمة 1940 يوما لنفق المعارض
3 رمضان ينهي أزمة 1940 يوما لنفق المعارض

اليكم تفاصيل هذا الخبر 3 رمضان ينهي أزمة 1940 يوما لنفق المعارض

3 رمضان ينهي أزمة 1940 يوما لنفق المعارض

نشر بوساطة مسعود آل معيض في الوطن يوم 09 - 05 - 2018

337264
ينتظر أهالي أبها وخميس مشيط 10 أيام فقط لافتتاح نفق «المعارض» الذي يقع على طريق الملك فهد الرابط بين أبها وخميس مشيط، الذي تعثر لفترة طويلة، في الوقت الذي كانت تحل مشاريع الأنفاق هاجسا للأهالي حيث تتعثر لسنوات طويلة.
10 أيام
قال رئيس بلدية خميس مشيط المكلف سليمان بن عبدالله بن رابعة ل «الوطن»: إن نفق طريق الملك فهد، سينطلق المسار الأول داخل الأنفاق، امتداد طريق أبها – خميس مشيط في الثالث من رمضان المقبل.
تكلفة المشروع
أشار ابن رابعة إلى أن قيمة المشروع في المرحلة الثانية بلغت 24.9 مليون ريال، ومدة التنفيذ 11 شهرا، وبلغت نسبة الإنجاز في المشروع 60 % ونسبة المدة المنقضية 59 %، وسيتم الانتهاء من المشروع كاملا في تاريخ 15/ 1/ 1440.
فرحة الأهالي
عبر عدد من أهالي خميس مشيط عن سعادتهم بالعمل الذي يجري بسرعة تسابق الزمن في إنهاء أعمال المشروع، والذي سيحل العديد من الصعوبات في حركة سير المرور، حيث كان زحام السيارات بشكل كبير دائما في تلك المنطقة وخصوصا وقت الدوام والصيف، وأشار المواطن محمد القحطاني إلى أن إنجاز النفق سيسهل حركة السير وينقل الحركة ما بين أبها وخميس مشيط دون توقف. بدوره أكد حمد القحطاني أن الطريق يعد شريانا رئيسيا، وأن التعثر أعاق هذا الطريق الحيوي.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 3 رمضان ينهي أزمة 1940 يوما لنفق المعارض برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق «صوت الحكمة» يطلق حملة لتعزيز قيم التسامح
التالى والد “تغريد” ضحية الخطأ الطبي بالنماص يلخص وفاتها بصورة طفلها اليتيم.. ويوجه سؤالاً لوزير الصحة