15 دولة في جائزة محمد بن فهد للأداء الخيري

15 دولة في جائزة محمد بن فهد للأداء الخيري
15 دولة في جائزة محمد بن فهد للأداء الخيري

اليكم تفاصيل هذا الخبر 15 دولة في جائزة محمد بن فهد للأداء الخيري

15 دولة في جائزة محمد بن فهد للأداء الخيري

نشر بوساطة سمية السماعيل في الوطن يوم 09 - 05 - 2018

337254
صدرت موافقة رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الإنسانية الأمير محمد بن فهد على إطلاق النسخة الثانية من جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية.
وشارك في الجائزة 156 مؤسسة وجمعية خيرية على مستوى الوطن العربي موزعة على 15 دولة، حيث فتح باب استقبال الترشيحات للمؤسسات والجمعيات الخيرية الراغبة بالمشاركة في الجائزة.
وقال الأمين العام لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية الدكتور عيسى الأنصاري إن الجائزة تهدف إلى توفير الفرص للجمعيات الخيرية والإنسانية في العالم العربي للوصول لأفضل أداء وتأصيل ثقافة التميز في هذه المؤسسات والجمعيات، حيث يأتي ذلك من خلال معايير الجائزة التي تعمل هذه المؤسسات والجمعيات على تطبيقها لتأهيلها للدخول في المسابقة، وتتنوع هذه المعايير طبقاً لأعمال المؤسسات والجمعيات، حيث إن من هذه المعايير ماهو متعلق بالقيادة والخدمات المقدمة ورضا المستفيدين وتنمية الموارد المالية وإدارة الوقف وغيرها من المعايير المقترنة بالأداء.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 15 دولة في جائزة محمد بن فهد للأداء الخيري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق رياح سطحية نشطة على الرياض ومكة والمدينة
التالى والد “تغريد” ضحية الخطأ الطبي بالنماص يلخص وفاتها بصورة طفلها اليتيم.. ويوجه سؤالاً لوزير الصحة