أخبار عاجلة
مصادر تكشف أسباب وفاة حفيد علي عبدالله صالح -

12 إصابة ووفاة شخص نتيجة غبار المدينة

12 إصابة ووفاة شخص نتيجة غبار المدينة
12 إصابة ووفاة شخص نتيجة غبار المدينة

اليكم تفاصيل هذا الخبر 12 إصابة ووفاة شخص نتيجة غبار المدينة

12 إصابة ووفاة شخص نتيجة غبار المدينة

نشر بوساطة طلال السناني في الوطن يوم 09 - 05 - 2018

337243
تسببت موجة الغبار التي ضربت المدينة المنورة أمس في إصابة 12 ووفاة شخص، حيث انخفض مستوى الرؤية الأفقية وازدحمت حركة المرور بالطرق الرئيسة، وشهدت بعض المحافظات أمطارا خفيفة، وذكر المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمدينة المنورة خالد السهلي أن 9 إصابات هي حصيلة حوادث طريق الهجرة، حيث وقع الحادث الأول بين عدة مركبات في ال09:14 صباحاً نتج عنه 7 إصابات وحالة وفاة واحدة، ووقع الحادث الثاني في ال13:50 ظهراً ونتج عنه حالتان، وتنوعت جميع الإصابات ما بين خطيرة ومتوسطة وبسيطة.
ووقع الحادث الثالث في طريق المدينة - مهد الذهب الزراعي بالقرب من الضميرية ال11:34 صباحاً نتج عنه 3 إصابات متوسطة الخطورة.
من جهتها، توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مسبوقة برياح نشطة وأتربة مثارة على مناطق المدينة المنورة، حائل، القصيم ورفحاء، تمتد خلال فترة المساء لتؤثر على الأجزاء الشمالية من منطقتي الرياض والشرقية «حفر الباطن والخفجي». كما يستمر النشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، والتي تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية على مناطق تبوك، الحدود الشمالية، الجوف، الرياض ومكة المكرمة. ويستمر الارتفاع في درجات الحرارة على شرق ووسط المملكة، بينما تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض على شمال المملكة.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 12 إصابة ووفاة شخص نتيجة غبار المدينة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق بالفيديو.. "الماجد" يفصّل حكم طلب الطلاق "لعدم التوافق النفسي"
التالى والد “تغريد” ضحية الخطأ الطبي بالنماص يلخص وفاتها بصورة طفلها اليتيم.. ويوجه سؤالاً لوزير الصحة