أخبار عاجلة

مستشفيات صحة جدة تستقبل مصابي حريق مستشفى خاص

مستشفيات صحة جدة تستقبل مصابي حريق مستشفى خاص
مستشفيات صحة جدة تستقبل مصابي حريق مستشفى خاص

اليكم تفاصيل هذا الخبر مستشفيات صحة جدة تستقبل مصابي حريق مستشفى خاص

مستشفيات صحة جدة تستقبل مصابي حريق مستشفى خاص

نشر بوساطة ريان الجهني في الوطن يوم 09 - 05 - 2018

337245
استقبلت مستشفيات وزارة الصحة بمحافظة جدة مصابي حريق اندلع في مستشفى خاص بجنوب المحافظة، حيث تم نقل 21 حالة لمستشفيات وزارة الصحة، وتقديم الإسعافات الأولية ل 48 مصابا في موقع الحريق.
من جهتها أوضحت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة عن تلقيها ظهر أمس ممثلة في إدارة الطوارئ والأزمات بلاغاً من غرفة العمليات الموحدة 911 عن حدوث حريق في مستشفى خاص جنوب جدة، حيث تم وعلى الفور توجيه 7 فرق طبية بكامل أطقمها لمكان الحادث، ورفع درجة التأهب بالمستشفيات القريبة من الحدث وهي مستشفى شرق جدة، والملك عبد العزيز، إضافة إلى مستشفى الثغر، إلى جانب التنسيق الفوري مع مستشفى جامعة الملك عبد العزيز.
وبينت صحة جدة، أنه تم مباشرة الحدث بالموقع من قبل إدارة الطوارئ والأزمات بإشراف ومتابعة من قبل مدير صحة جدة، حيث تم نقل عدد 14حالة إلى مستشفى شرق جدة، و9 حالات إلى مستشفى الملك عبد العزيز لاستكمال خطة علاجهم، كما قامت الفرق الطبية بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة ل 50 حالة بمنطقة الفرز، في الموقع في وقتها دون الحاجة إلى نقلها.
وأوضحت مصادر بمديرية الدفاع المدني أن الحريق وقع في أحد المستشفيات الخاصة بحي الجامعة بجنوب جدة، مؤكدة أن الحريق محدود في أحد الأدوار العلوية، مرجحة بأن تكون أسباب الحريق التماسا كهربائيا، مبينة أن فرق الصحة والدفاع المدني وإدارة المستشفى استخدمت مسجدا مجاورا للمستشفى، ليكون نقطة تجمع وفرز للحالات التي صنفت 11 منها بأنها حرجة، وتم نقلها إلى مستشفى شرق جدة عبر إسعافات هيئة الهلال الأحمر السعودي وصحة جدة.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مستشفيات صحة جدة تستقبل مصابي حريق مستشفى خاص برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق “العقاري” يوضح حقيقة ما أثير حول اتفاقيات مع الممولين لتغيير آلية…
التالى وظائف شاغرة في تعليم القصيم