أخبار عاجلة
​"ماركس آند سبنسر" ستغلق 100 متجر بحلول 2022 -
هاتف BlackBerry Key2 يحصل على موافقة FCC -

جاسوس يزود جهات معادية بـ"معلومات خاصة".. والجزائية تستجوبه

جاسوس يزود جهات معادية بـ"معلومات خاصة".. والجزائية تستجوبه
جاسوس يزود جهات معادية بـ"معلومات خاصة".. والجزائية تستجوبه

اليكم تفاصيل هذا الخبر جاسوس يزود جهات معادية بـ"معلومات خاصة".. والجزائية تستجوبه

استجوبت المحكمة الجزائية في الرياض، اليوم (الأربعاء)، يمنيًّا متهمًا بالتخابر لصالح جماعة الحوثي الإرهابية (المدعومة من إيران) فضلًا عن ارتكابه عدة جرائم أخرى لصالح جهات إرهابية معادية للسعودية.

وبادر المتهم بالتجسس، بـ"تزويد الجهات المعادية بمعلومات عن مواقع ومنشآت حكومية وعسكرية، وإرسال صور ومعلومات وإحداثيات إلى مواقع حيوية وقواعد عسكرية سعودية إلى قادة وعناصر جماعة التمرد الحوثي".

وكان المتهم قد استخدم -بحسب العربية- تطبيق "واتساب" في الاتصال بقادة وعناصر جماعة الحوثي، مع تزويدهم بالمعلومات والإحداثيات لضرب أهداف سعودية، كما خالف أنظمة دخول المملكة بتسلله إلى الداخل بطريقة غير قانونية.

وطالب المدعي العام بالحكم على المتهم بالقتل تعزيرًا؛ نظرًا إلى خطورة الجرائم التي ارتكبها وتخابره مع الميليشيات الحوثية، لا سيما أنه من يؤيد "الحوثي" منذ احتلاله العاصمة اليمنية صنعاء، مقابل عطايا من الميليشيات الانقلابية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جاسوس يزود جهات معادية بـ"معلومات خاصة".. والجزائية تستجوبه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : MSN Saudi Arabia

السابق عشرة آلاف عامل لخدمة زوار الحرمين في رمضان
التالى هنا.. أسعار الذهب سادس أيام رمضان