أخبار عاجلة
6 مزايا و"حيل" مدهشة يتيحها "واتساب" -
تخصيص ست آليات لحملة الرش في الهاشمية -

هيئة الترفيه تعلن فعاليات جديدة في روزنامة 2018

هيئة الترفيه تعلن فعاليات جديدة في روزنامة 2018
هيئة الترفيه تعلن فعاليات جديدة في روزنامة 2018

تواصل الهيئة العامة للترفيه تنفيذ فعالياتها ضمن روزنامة 2018 متنوعة المحتوى، في مختلف مناطق المملكة، بما يضمن وصولها إلى جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين.

إعلان

وتحتضن العاصمة الرياض، الجمعة المقبل، جملة من الفعاليات من بينها عرض “ستاند آب كوميدي” العالمي، في مركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة، الذي يقدمه مارلون واينز بعنوان “كوميديا 1.0″، يتناول خلاله موضوعات ذات علاقة بأنماط الحياة من منظوره الشخصي، ويشاركه في العرض عدد من نجوم الـ”ستاند آب كوميدي” في المملكة.

وتقدم هيئة الترفيه لجمهورها في عروس البحر الأحمر (جدة)، فعالية “سوق رمضان” الترفيهية، في مطعم نارنج الروضة في الفترة من 8 إلى 10 مايو، فيما تتواصل فعالية “أكشن مانيا بارك” في ملعب الكعكي في جدة؛ وتستمر حتى 23 من يونيو المقبل- وفقا

لـ”و ا س”.

وتستمر في المدينة المنورة فعالية “برحة ميركاتو”، التي تختتم في الـ 12 من مايو الجاري، أما في شمال المملكة فسيكون سكان وأهالي تبوك الورد على موعد مع عدة عروض، بعضها يقام لأول مرة في المدن والمناطق في شمال المملكة، مثل عرض “السلنكي”، إلى جانب عرض ابتكاري ترفيهي، وعرض الفقاعات على المسرح في فعالية “عالم الفقاعات” في تبوك بارك، خلال الفترة من 10 إلى 12 مايو.

ودعت الهيئة العامة للترفيه جميع أفراد المجتمع، إلى زيارة موقع روزنامة الترفيهي www.roznamah.sa ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي [email protected] أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية، من خلال الرابط https://land.ly/mnipN9 للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في روزنامة الترفيه.

إليك تفاصيل فعالية نايتروسيرك وهيئة الترفيه: هدفنا إسعاد المواطن السعوديشاهد أيضاً:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هيئة الترفيه تعلن فعاليات جديدة في روزنامة 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : روتانا

السابق مدير الخدمات الطبية بالقوات المسلحة يوضح حقيقة حريق مستشفى الملك فهد بجدة
التالى كلية الاتصالات بجدة تعلن القبول لخريجيها الراغبين في الالتحاق بالقوات البحرية