أخبار عاجلة
حكم قضائي بالسجن وغرامة مالية بالرستاق -

وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج طلاب كلية الملك خالد العسكرية

اليكم تفاصيل هذا الخبر

وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج طلاب كلية الملك خالد العسكرية

رعى صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني اليوم، حفل تخريج الدورة ال 29 للضباط الجامعيين، والدفعة الـ 34 من طلبة كلية الملك خالد العسكرية ، وذلك في مقر الكلية بالرياض.

وبدأ الحفل الخطابي لحفل التخريج بالسلام الملكي، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم .

بعد ذلك، ألقى قائد كلية الملك خالد العسكرية المكلف اللواء الدكتور سعيد بن ناصر المرشان كلمة رحب فيها براعي الحفل, مبينًا أن دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ 29 بلغ عدد طلابها 69 طالباً ، فيما بلغ عدد طلاب الدفعة الـ 34, 326 طالباً ،بينهم عدد من الطلاب من دولة الكويت ومملكة البحرين الشقيقتين.

وأكد أن المملكة تعيش حراكاً شاملاً، بقيادة خالد الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - للارتقاء بالوطن إلى مصاف الدول المتقدمة ذات التأثر والثقل في المحيطين الإقليمي والدولي, مشيرًا إلى القمة العربية الـ 29 التي استضافتها المملكة مؤخرًا, والتي أطلق عليها خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله - " قمة القدس", وتمرين " درع الخليج المشترك " الذي استضافته المملكة أيضًا وضم جيوش لأكثر من 24 دولة عربية وإسلامية.

ونوه بإنجازات الكلية مثل حصولها على شهادة الأيزو في نظام وإدارة آمن المعلومات، وشهادة الأيزو في سلامة الغذاء، وأولى الكليات العسكرية حصولاً على هذه الشهادات, عادها خطوة تمهيدية ستعقبها خطوات لتطبيق مواصفات الجودة على جميع أقسامها، مفيداً أن القيادة الرشيدة - أيدها الله - تسعى إلى غدٍ واعد، وتحقيق خططها وأهدافها الإستراتيجية لرؤية المملكة 2030 .

عقب ذلك، ألقى الطالب الخريج أحمد عبدالله العتيبي كلمة المتخرجين نيابة عنهم، مقدمين شكرهم لسموه، معربين عن سعادتهم بهذه اللحظة.

وأفاد أن ماتلقوه من تدريب في هذا الصرح الشامخ قد غرس في نفوسهم مفاهيم القيم العسكرية وتقاليدها.

وقام الطلبة الخريجون بعد ذلك بآداء العروض العسكرية، ثم أدوا القسم .

وفي ختام الحفل، جرى إعلان النتيجة العامة ، وتكريم المتفوقين.

98a2f01578.jpg
0daaf2cbc2.jpg
ef86b1a582.jpg
ad844a5713.jpg
fa2b9e3c1f.jpg
cdfa963ebb.jpg
a3750f8c91.jpg
9904ae9991.jpg
df6bb34668.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج طلاب كلية الملك خالد العسكرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق رئاسة المسجد النبوي توزِّع ٣٥ ألف مصحف خلال العشر الأولى من شهر رمضان المبارك
التالى الرياض: القبض على مواطنين اقتحما منزلا وهددا سيدة بسلاح ناري