الفالح يكشف خطوات المملكة لضمان استقرار سوق النفط

الفالح يكشف خطوات المملكة لضمان استقرار سوق النفط
الفالح يكشف خطوات المملكة لضمان استقرار سوق النفط

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على الفالح يكشف خطوات المملكة لضمان استقرار سوق النفط بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , الفالح يكشف خطوات المملكة لضمان استقرار سوق النفط

المواطن- الرياض

قال وزير الطاقة خالد الفالح: إن المملكة ملتزمة باستقرار سوق النفط لمصلحة المنتجين والمستهلكين في أعقاب انسحاب أميركا من الاتفاق النووي الإيراني.

وأضاف الفالح، بحسب وكالة “رويترز”، أنه على اتصال وثيق مع رئاسة أوبك ومع روسيا وأميركا، وأنه سيجري اتصالات مع منتجين آخرين ومع المستهلكين الرئيسيين لضمان استقرار السوق.

وشدد على أن المملكة ستعمل عن كثب مع كبار المنتجين في أوبك وخارجها ومع كبار المستهلكين؛ للحد من آثار أي نقص في الإمدادات.

وصرح مصدر مسؤول في وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، أمس الثلاثاء، بأن المملكة ملتزمة بدعم استقرار الأسواق البترولية لما فيه مصلحة المنتجين والمستهلكين، واستدامة النمو في الاقتصاد العالمي.

وأعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الثلاثاء، انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران، واصفًا إياه بأنه “كارثي”، وإعادة العمل بالعقوبات على طهران.



شاركنا بتعليقك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الفالح يكشف خطوات المملكة لضمان استقرار سوق النفط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

السابق موظفات البلدية يطاردن المخالفين بـ«الاستكيرات»
التالى الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان تقيم فعالياتها بعنوان "أهلاً رمضان"