أخبار عاجلة
السعودية سنتخذ خطوات قانونية ضد beIN SPORTS -
تركي آل الشيخ ينفي شائعة إقالته -
جريزمان وجيرو يقودان فرنسا أمام بيرو -

خادم الحرمين يعزي الرئيس الكوبي في ضحايا الطائرة المنكوبة

خادم الحرمين يعزي الرئيس الكوبي في ضحايا الطائرة المنكوبة
خادم الحرمين يعزي الرئيس الكوبي في ضحايا الطائرة المنكوبة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر خادم الحرمين يعزي الرئيس الكوبي في ضحايا الطائرة المنكوبة

قدّم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، اليوم الأحد، برقيتي تعزية للرئيس ميجل دياز كانيل، رئيس مجلس الدولة ومجلس الوزراء في جمهورية كوبا، في ضحايا تحطم طائرة الركاب الكوبية في العاصمة هافانا.

وقال خادم الحرمين الشريفين في رسالته: "بلغنا نبأ تحطم طائرة الركاب الكوبية بعد إقلاعها من مطار العاصمة هافانا، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، ونحن إذ نشارك فخامتكم وشعب جمهورية كوبا الصديق ألم هذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية كوبا الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجين ألا تروا أي سوء أو مكروه. ولفخامتكم تحياتنا وتقديرنا".

كما أعرب سمو ولي العهد عن خالص تعازيه للرئيس الكوبي من خلال برقية جاء فيها: "علمت بنبأ تحطم طائرة الركاب الكوبية بعد إقلاعها من مطار العاصمة هافانا، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجيًا لكم دوام الصحة والسلامة وألا تروا أي سوء."

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خادم الحرمين يعزي الرئيس الكوبي في ضحايا الطائرة المنكوبة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق حظر استيراد الطيور الحية وبيض التفقيس والصيصان من نيبال
التالى مدير مرور الرياض يدشن فعالية توكلي وانطلقي