أخبار عاجلة
«ثلاثيني» يقتل مواطناً بسلاح ناري في الجبيل -
نتانياهو يقوم بزيارة نادرة للأردن -

إدارة مساجد جزر فرسان تختتم برنامج تصحيح التلاوة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر إدارة مساجد جزر فرسان تختتم برنامج تصحيح التلاوة

اختتم مساء يوم الاثنين الماضي برنامج تصحيح التلاوة بجامع الشيخ عبدالله عقيلي والذي نفذ بالتعاون مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جزر فرسان ومعهد اعداد الأئمة والخطباء .
وبين سعادة مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جزر فرسان الأستاذ وديع بن عثمان نسيب أن هذا البرنامج الذي أقيم على مدار يومين استهدف أئمة ومؤذنين مساجد المحافظة الذين حضرو وشاركو بأعداد كبيرة وتم التصحيح لهم .
وقدم الاستاذ وديع شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آلِ الشيخ ومعالي نائبه الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديري على توجيهم بإقامة هذا البرنامج لتحسين تلاوة الأئمة ولتكون قراءتهم مرتلة تجلب الخشوع والسكينة لمن يصلي خلفهم وخاصة في صلاة التراويح التي تسن في شهر رمضان المبارك ، كما شكر فضيلة مدير عام فرع الوزارة في جازان الدكتور محمد الأمين بن خطري أحمد الطالب على متابعته لسير البرنامج .
وفي نهاية البرنامج تم توزيع الشهادات للمشاركين من قبل مدير إدارة المساجد .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إدارة مساجد جزر فرسان تختتم برنامج تصحيح التلاوة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : أضواء الوطن

السابق السعودية والإمارات وإستراتيجية العزم
التالى فيديو | مؤذن بالمسجد النبوي يروي قصة ارتباطه بالأذان منذ الصف الثالث الابتدائي