أخبار عاجلة
«ثلاثيني» يقتل مواطناً بسلاح ناري في الجبيل -
نتانياهو يقوم بزيارة نادرة للأردن -

جريمة الفجر في "خانسة مكة".. القاتل والمقتول كانا في زيارة لأقاربهما

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

جريمة الفجر في "خانسة مكة".. القاتل والمقتول كانا في زيارة لأقاربهما

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

جريمة الفجر في "خانسة مكة".. القاتل والمقتول كانا في زيارة لأقاربهما

21 مايو 2018 - 6 رمضان 1439 03:53 PM

من المقرر إحالة ملف القضية للنيابة غداً

جريمة الفجر في "خانسة مكة".. القاتل والمقتول كانا في زيارة لأقاربهما

كشفت مصادر لـ"سبق" معلومات جديدة حول جريمة القتل التي حدثت في حي الخانسة بمكة المكرمة، والتي راح ضحيتها شاب سعودي إثر طعنة سددها له شاب فلسطيني إثر خلاف نشب بينهما.

ووفقا للمعلومات، فإن الجريمة وقعت في ساعات الفجر الأولى من صباح اليوم بحي الخانسة بمكة المكرمة، حيث أقدم شاب فلسطيني (18 عاماً) على قتل شاب سعودي (25 عاماً) إثر عراك بينهما أذهل الحضور بالحي لينتهي بمقتل الشاب السعودي، عن طريق آلة حادة اخترقت جدار الصدر، والذي تم نقله إلى مستشفى الملك فيصل بمكة، ومن ثم إلى ثلاجة الموتى بذات المستشفى، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأشارت المعلومات إلى أن القاتل والمقتول من خارج الحي، ولا يسكنان فيه، حيث حضر المقتول ليلة الجريمة للحي لزيارة قريبته بينما القاتل من خارج مكة كان في زيارة لوالدته.

وكشفت مصادر "سبق" أن شرطة المعابدة لا تزال تتحفظ على القاتل بعد أن تم إلقاء القبض عليه، ومن المقرر إحالته إلى النيابة العامة غداً، بحكم الاختصاص.


وكانت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة باشرت، فجر اليوم، جريمة قتل مروعة بحي الخنساء؛ بعد أن أقدم وافد من جنسية فلسطينية على قتل شاب سعودي، بعد تسديده طعنة غائرة لصدره بآلة حادة إثر خلاف بينهما، فيما ألقت الجهات الأمنية القبض على القاتل، ولا تزال تتحفظ عليه بمركز قسم المعابدة؛ تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة لإكمال التحقيقات بحكم الاختصاص.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جريمة الفجر في "خانسة مكة".. القاتل والمقتول كانا في زيارة لأقاربهما برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

التالى فيديو | مؤذن بالمسجد النبوي يروي قصة ارتباطه بالأذان منذ الصف الثالث الابتدائي