أخبار عاجلة
كوبر يفجر مفاجآة حول جلسات التجديد -

«هيئة الثقافة» تنظم «منصات ثقافية» لذوي القدرات الفائقة بالرياض

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر «هيئة الثقافة» تنظم «منصات ثقافية» لذوي القدرات الفائقة بالرياض

«عكاظ» (الرياض)

وسط أجواء رمضانية مفعمة بروح المودة والأخوة والتضامن، نظمت الهيئة العامة للثقافة، فعالية «منصات ثقافية» لذوي القدرات الفائقة، بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض، أمس (الاثنين) 5 رمضان 1439، وذلك لاستعراض مواهب وإبداعات الأشخاص ذوي الإعاقة على المسرح، وإبراز قدراتهم الفائقة في مختلف المجالات الثقافية.

وحظيت الفعالية التي تخللها إفطار جماعي، بمشاركة فاعلة من جمعيات ذوي الإعاقة بالرياض، ومختلف أفراد المجتمع للالتقاء بالأشخاص ذوي الإعاقة في أجواء رمضانية تسودها المحبة والألفة بين الجميع، حيث شهدت الفعالية تفاعلاً مميّزاً من ذوي الإعاقة الذين قدموا فقرات تفاعلية رائعة، نالت رضا واستحسان الجميع، وجسدت مواهبهم الخلاقة وقدراتهم الفائقة في الإبداع في مجالات الثقافة والفنون والآداب.

وعبر الأشخاص ذوو الإعاقة، في ختام الفعالية، عن بالغ شكرهم وتقديرهم للهيئة العامة الثقافة لمبادرتها بتنظيم هذه الفعالية والتي أتاحت لهم فرصة اكتشاف إبداعاتهم، وتنمية مواهبهم الثقافية بطريقة تفاعلية جميلة على خشبة المسرح وأمام الجمهور.

صور

صور

صور

صور


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «هيئة الثقافة» تنظم «منصات ثقافية» لذوي القدرات الفائقة بالرياض برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

السابق إصابة مصل سوداني بعد سقوط "منتحر" بنجالي فوقه بالحرم المكي
التالى فيديو | مؤذن بالمسجد النبوي يروي قصة ارتباطه بالأذان منذ الصف الثالث الابتدائي