هاجس الرعب يطارد "أردوغان".. والداخلية تدعمه بفرقة خاصة

هاجس الرعب يطارد "أردوغان".. والداخلية تدعمه بفرقة خاصة
هاجس الرعب يطارد "أردوغان".. والداخلية تدعمه بفرقة خاصة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر هاجس الرعب يطارد "أردوغان".. والداخلية تدعمه بفرقة خاصة

بات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رهن مخاوف متصاعدة على كرسي حكمه، وفي خطوة مفاجئة، قرر زيادة أطقم الحراسة الخاصة به، بعد عامين من محاولة انقلاب فاشلة، اتجه بعدها إلى اعتقال وسجن العديد من معارضيه.

وقررت السلطات التركية، بناء على طلب وزير الداخلية ​سليمان صويلو​، تخصيص وحدة عمليات خاصة ضمن رئاسة دائرة حماية الرئاسة بشكل رسمي تكون مهامها فرض إجراءات تأمين مشددة لحماية الرئيس التركي من أي خطر محتمل.

ويأتي القرار الذي دعمته الحكومة التركية عبر رئاسة مجلس وزرائها، بعد ثلاثة أيام من تقرير نشرته وكالة الأناضول الرسمية التركية زعمت فيه أن الاستخبارات اكتشفت محاولة لاغتيال أردوغان أثناء زيارته إلى البوسنة والهرسك.

وبدأت المخابرات وأجهزة الأمن التركي جمع تحريات موسعة، حول إمكانية تنفيذ، محاولة اغتيال أردوغان، اعتدادًا بتلقيها معلومات مفادها: "وصول بلاغات من أتراك يعيشون قرب العاصمة المقدونية سكوبيه؛ حول أنباء عن محاولة اغتيال تستهدف أردوغان خلال زيارته لإحدى دول البلقان".

يتم هذا فيما تواصل أجهزة الأمن التركية جمع المعلومات المتعلقة بمعارضي الرئيس التركي، ومن تعتبرهم على صلة بأطراف خارج البلاد، ضمن أكبر حملة أمنية تشهدها البلاد خلال السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضًا:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هاجس الرعب يطارد "أردوغان".. والداخلية تدعمه بفرقة خاصة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : MSN Saudi Arabia

السابق بالفيديو.. تصرف مقزز لعاملة يتسبب في طردها من العمل
التالى “الفيصل الطبية” بالمناطق الجنوبية تنظم حفل معايدة لمنسوبيها