أخبار عاجلة
ضبط عاطل بحوزته 215 قرصا مخدرا بإمبابة -
نيمار يكشف سر "دموع الفرح" ويهاجم منتقديه -

"المرور": 21 موقعاً لاستبدال الرخص الأجنبية للسعوديات والمقيمات

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

"المرور": 21 موقعاً لاستبدال الرخص الأجنبية للسعوديات والمقيمات

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

"المرور": 21 موقعاً لاستبدال الرخص الأجنبية للسعوديات والمقيمات

26 مايو 2018 - 11 رمضان 1439 06:28 PM

إجراء تقييم للقيادة للراغبين في استبدالها بعد التأكد من صحتها

"المرور": 21 موقعاً لاستبدال الرخص الأجنبية للسعوديات والمقيمات
1 13 4,946

أكدت الإدارة العامة للمرور تجهيز 21 موقعاً لاستبدال الرخص الأجنبية المعتمدة بالمملكة برخص قيادة سعودية، وذلك بالنسبة للنساء الحاصلات على رخص قيادة من الخارج سواء سعوديات أو مقيمات.

وأوضحت إدارة المرور أن هذه المواقع موجودة في "الرياض - الدمام - الأحساء - الجبيل - بريدة - عنيزة - حائل - تبوك - جدة - الطائف - مكة المكرمة - المدينة المنورة - أبها - عرعر - جيزان - نجران - الباحة - القريات - سكاكا".

وقالت الإدارة في تغريدة عبر حسابها الرسمي بـ "تويتر" بعنوان سؤال وجواب مع مدير الإدارة العامة للمرور: جميع الصالات والميادين المذكورة مجهزة لاستقبال طالبي الاستبدال وسيتم التأكد من صحة الرخصة ومدى قدرة من يرغب في استبدالها على القيادة من خلال إجراء تقييم للقيادة.

جاء هذا الإيضاح رداً على سؤال مفاده: ما هي آلية التعامل مع النساء الحاصلات على رخص قيادة من الخارج سواء سعوديات أو مقيمات؟ وهل وفرتم مراكز خدمة لتسهيل عملية استبدال رخص القيادة الدولية؟

يأتي ذلك وفقاً للمادة 37 وكذلك المادة 37 / 2 التي نصت على أن من لا يجيد القيادة يحال إلى إدارة المرور لإعادة تقييمه حتى لو كان يحمل رخصة قيادة على أن تكون الرخصة المطلوبة متلائمة مع نوع الرخصة الأجنبية أو الدولية التي يحملها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "المرور": 21 موقعاً لاستبدال الرخص الأجنبية للسعوديات والمقيمات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

السابق نصف مليون لغم حوثي يهدّد اليمنيين .. وهكذا يتحدّى "إغاثي الملك سلمان" مزارع الموت
التالى الجيش الوطني اليمني بدعم من التحالف يسيطر على مطار الحديدة