أخبار عاجلة
العاصمة: ''ولد فهيمة'' في قبضة الأمن -
قوات ليبية تسيطر علي الموانئ النفطية -

تحرير مواقع إستراتيجية في حجة

تحرير مواقع إستراتيجية في حجة
تحرير مواقع إستراتيجية في حجة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر تحرير مواقع إستراتيجية في حجة

أحمد الشميري (جدة)

حررت قوات الشرعية اليمنية أمس (السبت) مواقع جديدة شرقي مدينة حرض في محافظة حجة.ونقل موقع «سبتمبر نت» التابع للجيش الوطني عن مصدر عسكري، أن قوات الجيش دحرت ميليشيا الحوثي الانقلابية عن جبل الإشارة الإستراتيجي والجبال المطلة على الطريق الأسفلتي الرابط بين خط صعدة والمزرق.

وأوضح المصدر نفسه أن قوات الجيش الوطني حررت أيضا قرى المدب والغرزة شرقي حرض. وأضاف أن معسكر المزرق أصبح تحت مرمى نيران الجيش.

وأفاد بأن المعارك أسفرت عن تكبيد ميليشيا الحوثي الانقلابية خسائر بشرية كبيرة، إضافة إلى تدمير عدد من الآليات القتالية التابعة لها، مضيفا أن قوات الجيش استعادت كميات كبيرة من الأسلحة المتنوعة، فيما نزعت الفرق الهندسية التابعة للجيش عشرات الألغام الأرضية والعبوات التي زرعتها الميليشيا في محاولة فاشلة منها لتقدم الجيش الوطني.

وعلى صعيد متصل، قتل 3 من أبرز القيادات الميدانية لميليشيا الحوثي في جبهتي الملاحيظ غرب صعدة، وفي جبهة نهم شمال شرقي التلثمة في صنعاء خلال الساعات الماضية.

وذكرت مصادر عسكرية أن القيادي الحوثي عبدالملك صالح حويس وعدداً من مرافقيه قتلوا في غارات لطائرات التحالف العربي التي استهدفت تعزيزات بمنطقة عقبة طلان في طريقها إلى منطقة المنزالة التابعة للملاحيظ، مشيرة إلى مقتل القيادي محمد صالح العراقي، مسؤول الإشارة السلكية واللاسلكية للميليشيا في منطقة الصافية شرق الملاحيظ .

وبينت المصادر أن القيادي الحوثي علي يحيى راشد المعافا، مشرف القوات الخاصة للميليشيا في مربع همدان بجبهة نهم القريبة من صنعاء، قتل في انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارته.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحرير مواقع إستراتيجية في حجة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

التالى فيديو | مؤذن بالمسجد النبوي يروي قصة ارتباطه بالأذان منذ الصف الثالث الابتدائي