أخبار عاجلة
هذا هو موعد عيد الاضحى فلكيًا.. تعرف علية -
مي سليم تحتفل بعقد قرانها الليلة -
اهتمامات الصحف الليبية الصادرة الاربعاء -
اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الاربعاء -

التركي يوضِّح هل "الرموز التعبيرية" تحرشًا أم لا

التركي يوضِّح هل "الرموز التعبيرية" تحرشًا أم لا
التركي يوضِّح هل "الرموز التعبيرية" تحرشًا أم لا

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر التركي يوضِّح هل "الرموز التعبيرية" تحرشًا أم لا

قال المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي، إنَّ أي مدلول بالقول أو الفعل فيه شبهة جنسية يعتبر جريمة تحرش، وفقًا للنظام القانوني الجديد.

ورد تركي على سؤال وجّه له أثناء المؤتمر الصحفي والذي عُقِد مساء الخميس حول ما إذا كانت "الرموز التعبيرية" تعتبر تحرشًا أم لا"، قائلاً": النظام واضح قال أي شيء به مدلول جنسي ولا يمكن التوقف هنا على الحالات التي يعد التحرش منها، فالتحرش مفهوم للجميع ولا أعتقد أن أحدًا لا يعرف المقصود به، خاصة الجنسي.

وأضاف المتحدث الأمني بوزارة الداخلية أن أي مدلول بالقول أو الفعل فيه شبهة جنسية يعتبر جريمة تحرش، لكن هناك إجراءات تقوم بها الجهات الأمنية ستحدّد إذا كان قصد التحرش الجنسي قائمًا من عدمه والنيابة ستحقق في الأمر.

وتابع تركي: "كلنا مسلمون وكلنا تربينا على أسس إسلامية وقيم اجتماعية معروفة للجميع ولا يمكن أن يختلف اثنان على كون هذا القول أو هذه الإشارة فيها مدلول جنسي أم لا، لكن هذا سيتم في ضوء إجراءات وفقًا لنتائج التحقيق الذي تقوم به الجرائم العامة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التركي يوضِّح هل "الرموز التعبيرية" تحرشًا أم لا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق «البلديات» تُصدر تعليمات جديدة لـ «الأمانات» بشأن رخص البناء
التالى المسند: اليوم آخر فصل الربيع.. والبوارح مستمرة