أخبار عاجلة
رجل أعمال سعودي يحذر من أذناب النظام التركي -
Five killed as heavy rains clobber Mumbai; road, rail traffic hit -
خبيرة تغذية تحذر السيدات -

وزير المالية يُثمن الأمر السامي بتوجيه الوزارات لاستخدام منصة «اعتماد»

وزير المالية يُثمن الأمر السامي بتوجيه الوزارات لاستخدام منصة «اعتماد»
وزير المالية يُثمن الأمر السامي بتوجيه الوزارات لاستخدام منصة «اعتماد»

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر وزير المالية يُثمن الأمر السامي بتوجيه الوزارات لاستخدام منصة «اعتماد»

رفع وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان, شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على أمره السامي الكريم القاضي بتوجيه الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى بإيقاف التعامل الورقي المتعلق بالإجراءات والأعمال المالية، وإتمام استخدام الخدمات الإلكترونية عبر منصة "اعتماد" الرقمية خلال 60 يومًا.

وأكد أن التوجيه الكريم يُثبت حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - أيدهما الله - على تحقيق التحول الرقمي في الخدمات المالية المقدمة لجميع فئات المستفيدين من خلال منصة "اعتماد" الرقمية التي تأتي في إطار مشروع نظام (بوابة الخدمات المالية) الذي بُدء العمل به بما يصب في الأهداف الرامية إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 .

وقال، إن التوجيه الكريم منح الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى فترة لا تتجاوز 60 يومًا لإتمام استخدام الخدمات الإلكترونية عبر منصة "اعتماد" الرقمية، موضحًا أن الجهات التي لا تستطيع عملية الإتمام خلال الفترة المتاحة، ستقوم بإرسال مبرراتها إلى وزارة المالية لدراستها بمشاركة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات .


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير المالية يُثمن الأمر السامي بتوجيه الوزارات لاستخدام منصة «اعتماد» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق الأحساء وسياحة للقلوب البيضاء
التالى فيديو | مؤذن بالمسجد النبوي يروي قصة ارتباطه بالأذان منذ الصف الثالث الابتدائي