نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد طاهر مجربي

نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد طاهر مجربي
نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد طاهر مجربي

-

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم ، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – وتعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، لذوي الشهيد وكيل الرقيب طاهر بن معبر مجربي ، أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد خلال أداء عمله في الحد الجنوبي .

وعبّر سموه عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد ، داعيًا الله عزوجل أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته ، مؤكدًا أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن .

من جانبهم ، عبر ذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة – أيدها الله – ، ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على مواساتهم ، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – بأبنائها في كل مكان ، معربين عن فخرهم بالشهيد الذي استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد طاهر مجربي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة صدى

السابق ولي العهد يرسم معالم المملكة الواعدة لمرحلة ما بعد النفط
التالى فيديو | مؤذن بالمسجد النبوي يروي قصة ارتباطه بالأذان منذ الصف الثالث الابتدائي