أخبار عاجلة
بالصور.. "شيفروليه" تكشف النقاب عن "بليزر" 2019 -

بالصور.. مركز النشاط الاجتماعي بالجعيدية يقيم الإفطار الجماعي بـ”جازان”

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالصور.. مركز النشاط الاجتماعي بالجعيدية يقيم الإفطار الجماعي بـ”جازان”

في بادرة طيبة قام مركز النشاط الاجتماعي بقرية الجعدية التابعة للجنة التنمية الاجتماعية لمحافظة احد المسارحة بمنطقة جازان بتفعيل برنامج الإفطار الجماعي وبتعاون من ابناء القرية .

وقد شارك بقرية الجعدية من كبار السن والشباب والأطفال يتقدمهم شيخ وأعيان القرية ،وعدد من الجاليات الذين يقطنون القرية .

كما فعّل أهالي قرية الجعدية كذلك برنامج الإفطار الجماعي في قريتهم بمشاركة وحضور عدد من أعضاء مركز النشاط لديهم وفريق حفظ النعمة التابع للمركز النشاط الاجتماعي .

وقد عبر الأهالي عن سعادتهم بهذه البادرة الطيبة اتجاه المركز الذي يظم العديد من البرامج خلال شهر رمضان وتضمنت سلات غذائية لمحدودي الدخل وبرنامج حفظة القران الكريم وإفطار صائم.

يذكر ان مركز نشاط الجعدية سوف يقيم الأسبوع القادم الإفطار الجماعي الأول لأسر الشهداء بمحافظة أحد المسارحة بحضور محافظ أحد المسارحة الأستاذ عبدالله الريثي وعدد من مسؤولي ومشايخ المحافظة .

وفي ختام البرنامج ألقى رئيس مركز النشاط الاجتماعي الاستاذ يحي داؤود محزري شكر فيها المتعاونين على هذه البرامج الطيبة التى تقوي أواصر المحبة بين أفراد المجتمع .

كما أثنى على جهود أبطالنا في الحدود سائلا المولى القدير لهم النصر والتمكين هذا والله نسأل أن يجمعنا في مناسبات أخرى ونحن بخير وعافية وأمن وأمان في ظل حكومتنا الرشيدة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. مركز النشاط الاجتماعي بالجعيدية يقيم الإفطار الجماعي بـ”جازان” برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : أضواء الوطن

السابق هيئة كبار العلماء: ولي العهد تميز بالجد والاجتهاد الذي لا يعرف الكلل والملل
التالى "مؤسسة التقاعد" تحسم حالات استحقاق المعاش للطلبة والأرملة