أخبار عاجلة

موعد صرف حساب المواطن من كل شهر | مواعيد نزول الدفعة السابعة من بدلات برنامج حساب مواطن

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على موعد صرف حساب المواطن من كل شهر | مواعيد نزول الدفعة السابعة من بدلات برنامج حساب مواطن بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , موعد صرف حساب المواطن من كل شهر | مواعيد نزول الدفعة السابعة من بدلات برنامج حساب مواطن

تحدد موعد صرف حساب المواطن من كل شهر ، وخاصة موعد نزول بدلات الدفعة الثالثة من دفعات برنامج حساب المواطن وكذلك موعد إيقاف تسجيل حساب مواطن للدفعة الرابعة للشهر المقبل بمشيئة اله، حيث نشرت البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وخدمات الدعم الفني التوضيحات حول تساؤلات المستفيدين عن مواعيد نزول حساب المواطن الجديدة.

برنامج حساب المواطن والذي تم إقرار سياساته مطلع العام الحالي 2018، يواصل تقديم البدلات النقدية للمستحقين من المواطنين، بهدف التخفيف من أثار الإصلاحات الاقتصادية والتي طبقت في العديد من المجالات وعلى راسها رفع أسعار المحروقات والطاقة وفق القرارات الوزارية، وصبح موعد صرف حساب المواطن من كل شهر من التواريخ الهامة لأكثر من 3 مليون أسرة سعودية لمن اجتاز اختبار الأهلية والاستحقاق .

متى موعد صرف حساب المواطن من كل شهر

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حددت اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ليكون هو الموعد الرسمي لإيداع وصرف حساب المواطن من كل شهر لصرف البدلات النقدية المستحقة لكل رب أسرة وتابع أو فرد مستقل، والتي يتم إيداعها بشكل مباشر في أرقام الحسابات البنكية لمستحقي الدعم المعتمد على عدد أفراد الأسرة والأعمار والدخل الشهري، وهي قيم متغيرة وفق الآثار الاقتصادية التي يتعرض لها المواطن السعودي، حيث تخضع سياسات البرنامج للمراجعة كل 3 شهور ويتم مراعاة الأحوال الاقتصادية .

تحديث: ننشر موعد صرف الدفعة السابعة من حساب المواطن والتي تقرر صرفها يوم 5 يونيو 2018 وفق التوضيحات التي نشرت على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.

بوابة حساب المواطن تسجيل الدفعة الجديدة.

 

موعد صرف الدفعة الرابعة لحساب المواطن

تقرر صرف الدفعة الثالثة من حساب المواطن يوم 11-3-2018 ، وذلك بسبب موافقة اليوم العاشر من شهر فبراير ليوم عطلة أسبوعية وهو يوم السبت، ووفق القواعد المعمول بها في ألية صرف البدلات والمرتبات وغيرها، يتم تأخير موعد صرف حساب المواطن من شهر فبراير حتى يوم الأحد الموافق 11فبراير الحالي .

تحديث : أعلن حساب المواطن أن الموعد المقرر لصرف مستحقات المستفيدين عن الدفعة الرابعة سيكون يوم 11 مارس الجاري وهو نفس اليوم الذي سيتم فية وقف التسجيل على مستحق الدفعة من بدل حساب مواطن للدفعة الخامسة .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر موعد صرف حساب المواطن من كل شهر | مواعيد نزول الدفعة السابعة من بدلات برنامج حساب مواطن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : ثقفنى

السابق أنا_أقاطع_تركيا.. وسم دشنه سعوديون.. ما السبب؟
التالى قافلة مركز عطاء الكشفي الموسمي بتعليم تبوك تشارك في خدمة ضيوف الرحمن