بالفيديو.. تطورات جديدة في واقعة الاعتداء على طبيب بـ"مكة"

بالفيديو.. تطورات جديدة في واقعة الاعتداء على طبيب بـ"مكة"
بالفيديو.. تطورات جديدة في واقعة الاعتداء على طبيب بـ"مكة"

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالفيديو.. تطورات جديدة في واقعة الاعتداء على طبيب بـ"مكة"

تدخلت الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، في واقعة اعتداء موظف خلال فترة الدوام، على طبيب، واتخذت إجراءات نظامية ضد الجاني.

وأكد مدير عام الشؤون الصحية بمكة الدكتور وائل مطير، أنه تمت مخاطبة شرطة العاصمة المقدسة؛ لاستكمال جميع الإجراءات النظامية بحق الجاني، مضيفًا أنه زار الطبيب المعتدى عليه، وأبلغه بوقوف الجميع معه وضمان حقه وعدم التساهل في ذلك.

ونشر حساب صحة مكة المكرمة الرسمي على موقع التواصل تويتر، فيديو لزيارة الدكتور مطير، للطبيب المعتدى عليه والمنوم بمستشفى النور التخصصي؛ للاطمئنان عليه وتقديم كامل الدعم له، كما وجه بنقل زوجته لسكن المستشفى لتكون قريبة منه.

 وأضاف الدكتور مطيري، أن العقوبات ضد الجاني ستكون مضاعفة؛ لأنه من منسوبي الوزارة، إضافة إلى أن الاعتداء تم في وقت الدوام.

وقام موظف "مراقب صحي" بتوجيه ألفاظ نابية لطبيب يوم الثلاثاء الماضي، خلال فترة العمل المسائية، وضربه بالعقال أمام عدد من منسوبي المركز الصحي، ويوم الأربعاء عاد الموظف بعد خروجه من مركز الشرطة بكفالة، وضرب الطبيب مجددًا على رأسه بآلة حادة،  ثم اعتدى على زوجته التي كانت داخل السيارة، ولاذ بالفرار، ثم عاد بعد ساعات واعتدى على أحد الشهود.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. تطورات جديدة في واقعة الاعتداء على طبيب بـ"مكة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق مستشار خامنئي يبرِّر استيلاءه على فيلا أثرية
التالى الكلاب الضالة تستنطق أمانة حائل الصامتة وتنهش لحوم الحيوانات النافقة وتنذر بكارثة صحية