أخبار عاجلة

بالصور.. أنشطة مؤسسة "آيات" السعودية تصل لمليار مسلم

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالصور.. أنشطة مؤسسة "آيات" السعودية تصل لمليار مسلم

وقعت مؤسسة آيات الوقفية أحد أهم الأهداف الاستراتيجية للمجموعة، ممثلًا في ترجمة القرآن الكريم عبر القنوات غير الناطقة بالعربية لـ8 لغات، واتفاقية أخرى للإشراف على المحتوى.

جاء ذلك خلال حفل المؤسسة (آيات في 10 سنوات) في فندق نارسيس بالرياض، برعاية الأمير سعود بن خالد بن سعود الكبير، وحضور الشيخ د. راشد بن عثمان الزهراني.

وفيما أدار الحفل الإعلامي محمد الحسن، بدأ الحفل بتلاوة نجدية (أبرز التلاوات التي تعمل على إبرازها المجموعة من خلال إحياء هذا الإرث القديم).

وشاهد الحضور عرضًا مرئيًا حول عمل المجموعة التي يصل بثها إلى نصف مليار مسلم، وقد تم عرض أكثر من 32 ألف مادة صوتية خلال السنوات الـ10 الماضية، لأكثر من 200 قارئ في العالم الإسلامي.

وقدم رئيس مجلس إدارة مؤسسة آيات الوقفية الشكر للحضور، وللداعمين، وأشار إلى خدمة القرآن مناط كل فرد مسلم بقدر ما يستطيع وأن آيات تسعى إلى أن تكون رائدة في الإعلام القرآني بشتى مجالاته.

 

image

2

3

4

5

6

7

8

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. أنشطة مؤسسة "آيات" السعودية تصل لمليار مسلم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق حساب مواطن الدورة الثامنة والاستعلام عن الفئات المستحقة لدعم يوليو 2018
التالى 3 تعاقدات لبرشلونة بـ 200 مليون يورو